مجموعة e.l.f الهلامي الجديد بالبطيخ للصيف

بلمسة من الهلام أطلقت e.l.f مجموعة رائعة للعناية بالبشرة والمكياج مناسبة لفصل الصيف

  • الثلاثاء، 23 يوليو 2019 الثلاثاء، 23 يوليو 2019
مجموعة e.l.f الهلامي الجديد بالبطيخ للصيف

بغض النظر عن مدي رغبة عشاق الجمال في أموالهم على المكياج والعناية بالبشرة، فإن مستحضرات التجميل ذات الأسعار المعقولة ستحظى دائمًا بالترحيب الحار، مع إطلاق مجموعة Jelly Pop Collection على سبيل المثال ، يمكن للمتسوقين الاستمتاع أكثر  في عالم مائي بأقل من 15 دولارًا. 

العلامة التجارية ذات الأسعار المعقولة تكشف النقاب عن خط جيلي بوب الذي طال انتظاره وخالٍ من المواد الكيميائية. 

 

تتكون مجموعة الإصدار المحدودة من منتجات العناية بالبشرة ومكياج  التى تحتوي جميعها  بالبطيخ، في الأساس سيحصل مرتدوها دفقة من الألوان في شكل تركيبة تشبه الهلام.

نظرًا لأن هذا الخط يدور حول الرطوبة أو النداوة، فسيتم تجهيز المعجبين لإضفاء مظهر عصري ولذيذ وبراق بمساعدة منتجات مثل Jelly Pop Face & Eye Gloss و Juicy Gloss و Flush Blush و Dew Primer و Watermelon  جيلي كلنسر ، مرطب جل الماء ، وفرشاة Stipple Brush لتطبيقها بالكامل.

 

أما عن السعر فجميع منتجات البيع بالتجزئة في Jelly Pop Collection تتراوح بين 5 دولارات و 15 دولارًا. 

إليك كل ما يمكن توقعه في مجموعة جيلي البطيخ.

هايلايتر جيلي بوب الوجه والعين

ملمع الوجه والعين هو لمعان متعدد الأغراض  لمظهر مكياج رطب، من أستخدامة  للعيون أو الخدين في ظلال Icy Pop لمعان أبيض و Creamsicl بلون مائل للذهبي.

 

ملمع الشفاة Jelly Pop Juicy Gloss

  كل  ملنع من هذا  يحتوي على خصائص مرطبة بمساعدة مكونات مثل حمض الهيالورونيك وزيت الأفوكادو وزيت جوز الهند، يمكن لعشاق العناية بالشفاه ضمان أن تكون شفاههم ممتلئة ، ناعمة ، وغير لاصقة مع دفقة من الألوان في ظلال Apricot Pop الظل البرتقالي، Grape Pop الظل الأرجواني، Watermelon Pop الظل الوردي، و Cherry  موسيقى البوب ​​الظل الأحمر.

 

أحمر خدود جيلي بوب فلش بلاش

تترك أحمر الخدود المصنوع من الهلام هذا والذي تبلغ تكلفته 6 دولارات لمعان فاتح يذوب في البشرة بمزيج من المكونات مثل البطيخ وزيت الأرغان وفيتامين E وزيت الخروع.

 

فرشاة للمزج

تأتي مع  هذه المجموعة من أدوات التجميل واحدة فقط من فرشاة المكياج لتطبيق أسهل، هذه الفرشاة الرائعة Jelly Pop Stipple Brush متوفرة بسعر 8 دولار.

 

جيلي بوب منظف البطيخ

يقوم منظف Watermelon Cleanser بمهمة مزدوجة لمحو الماكياج العنيد بتركيبة جيلي لطيفة مع ترك وجهك رطبًا بعد التجفيف.

 

جيلي بوب واتر جل مرطب الماء

منتج مرطب أخر للبشرة في خط جيلي بوب هو مرطب جل الماء،  للحصول على طبقة إضافية من التغذية، يمكن  يتميز بخلاصة البطيخ وزيت الخروع. 

 

جيلي بوب ديو برايمر  

يعطي برايمر جيلي بوب  في خط Jelly Pop لمعان طبيعي، بفضل قبضتها الشبيهة بالغراء للحفاظ على وضع الماكياج عالقاً على وجهك، يمكن لأي شخص يضعها الإستماع بوجه ندي لساعات في المرة الواحدة.

 

يبدوا ان هذة المجموعة ستكون رائعة لفصل الصيف حيث العبوة الخاصة بالمجموعة عبارة عن مبرد صغير للتبريد المنتجات والحفاظ علية من الحرارة.