مجموعة Fendi لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
إطلالات رمضان: أفكار أنيقة ومميزة جربيها في الشهر الكريم

قدم كيم جونز بالضبط ما وعد به في مجموعته الأولى الجاهزة للارتداء من Fendi: يعتمد على الملابس الحقيقية المناسبة لهذا اليوم.

أثار المصمم الإنجليزي كيم جونز الشهر الماضي في تصميم الأزياء قصة طويلة ذات مغزى بالنسبة له وألقى بها مع من يعتبرهم أصدقاء وعائلة وعبّر عنها من خلال دوره الجديد في فندي واليوم انقلبت هذه الديناميكية بدقة في عرضه الأول للملابس الجاهزة للسيدات من مجموعة Fendi لخريف 2021، حيث تعمق جونز في بعض القصص الأكثر أهمية بالنسبة للمنزل الروماني الذي ساعد بها العديد من الأشخاص الذين ساعدوا سابقاً في تشكيلها وبالتالي بدأوا بشكل جدي عملية إضافة ملابسه بصوت جديد لتلك الرواية.

لقد أهمل ذكر الأناقة لهذه الملابس فائقة النقاء: معاطف طويلة مُفصَّلة مع اختيارات أنثوية وفساتين جذابة تحضن الخصر وأفخم الزخارف مع حواف الفراء الطويلة وألواح من الحرير اللامع.

كان المستهلكون الفاخرون الذين خافوا من الوباء يوقفون أموالهم على العلامات التجارية الكبرى ورهانات مؤكدة وبدت هذه المجموعة وكأنها رائدة في الملابس الاستثمارية بألوانها الباهتة وأقمشتها الفخمة وزخارفها المقيدة، مع الأكمام على شكل الجرس وغطاء خلفي يرفرف.

خلال المعاينة، قال جونز إنه نظر بشكل أساسي إلى السلع الجلدية أثناء بحثه في الأرشيف، بحثاً عن التفاصيل والحمض النووي الذي يمكنه تطبيقه على الملابس، كان من الصعب اكتشافها على شاشة صغيرة حيث كانت العارضات تتنقل عبر متاهة من الزجاج العملاق F والدعائم من عرض مجموعة Fendi لخريف 2021  الشهر الماضي مختلطة هنا في تكوين جديد في مسرح مدرج للعلامة التجارية في ميلانو.

إطلالات مجموعة Fendi لخريف 2021

  • أخذ في الاعتبار احتياجات ورغبات النساء الرائعات في دائرته الداخلية، من كيت موس وروني كوك نيوهاوس إلى اليد اليمنى لوقت طويل لوسي بيدن، بالإضافة إلى جميع النساء الأقوياء في Fendi، بقيادة سيلفيا فينتوريني فيندي، التي كان zhuzhed يصل إلى إصدار shearling مع الخياطة الداخلية من المنك.
  • كما أنه فتح الباب أمام العملاء الأصغر سناً مع فضلها من السترات الواقية واللؤلؤ القصير والقمصان التي تشبه حمالة الصدر والفساتين القصيرة.
  • لم يخجل من استخدام الفرو، لأنه متضارب بشأن استخدامه وكانت هناك أيضاً القليل من الجلود الغريبة، لكنه في الغالب عبر عن الفخامة من خلال قص الخبراء والأقمشة فائقة الدقة والألوان المتطورة والهادئة.

اقتباس من الملاحظة:

  • قال جونز من تصميم الأزياء: "هكذا كانت إنجلترا إلى روما وهذه إنجلترا في روما من أين نبدأ ولكن من أين بالضبط تبدأ مع فندي؟ مثل روما نفسها، يزخر هذا المنزل بآثار التصميم والمعالم التاريخية والآفاق الجميلة المذهلة، مثل روما نفسها أيضاً، لم يتم بناء Fendi في يوم واحد: افتتح Adele و Eduardo Fendi أول متجر لهما في Via del Plebiscito مرة أخرى في عام 1926، حيث ألقيا أول حقائب من سلعة وسلع جلدية بعد ست سنوات. حدث الكثير منذ ذلك الحين.
  • قال جونز في الملاحظات الصحفية واصفةً "الفائدة" للمجموعة على الرغم من مكوناتها الفخمة، إن عائلة فندي Fendi من النساء ذوات الفكر التي تعمل بجد وهذا ما أردت الاحتفال به.

القطع البارزة في إطلالات مجموعة Fendi لخريف 2021:

  • سارت النماذج في مجموعة داميان هيرست-إيش، بسترات على شكل حرف F تناثرت فيها العديد من القطع المعمارية الظاهرة على عكس تلك التي تزين المنتدى الروماني.
  • كانت الإطلالات كلها بدرجات ألوان محايدة، لتعكس الألوان المعدنية للمدينة والظلال العضوية التي سادت في تاريخ فندي. أثار كل منها أجزاء من الأصوات الإبداعية المختلفة التي ملأت منتدى فندي الإبداعي، كنا نشاهد معالم فندي من خلال عيون جونز.
  • أثار الفرو المكسو بالسباغيتي في متعرجة متناقضة وقميص حريري مخطط من Pequin وفتحة المنك ذات الأكمام الفضفاضة والمربوطة من جلد الغزال، فترة ازدهار Fendi العظيم الأول تحت إشراف بنات المؤسسين الخمس باولا وآنا وفرانكا وكارلا وألدا

  • ظهر هذا أيضاً في أول ظهور لجونز كوتور ومجموعة لاغرفيلد النهائية والتي تم تقديمها بعد وفاته في المنزل لخريف 2019 لتكون بمثابة علامة ترقيم تربط فصلين في قصة Fendi الطويلة: Ars longa ، Vita brevis

فندي دار أزياء على الطراز الباروكي وقد أوقف جونز نفسه، مقدماً الطمأنينة و "الانغماس الذاتي الفاخر"، فقط تخيل أين يمكن أن يذهب من هنا.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.