مجموعة أزياء برجوازية في مجموعة Celine لخريف وشتاء 2020

مجموعة Burberry ما قبل الخريف Pre-Fall لعام 2020

مجموعة Fendi ما قبل الخريف 2020

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
مجموعة Fendi ما قبل الخريف 2020

إذا كنتِ من محبي فن الرسم وعلامة الأزياء فيندي Fendi، فأنتِ محظوظة، أطلق دار الأزيار الإيطالي للتو مجموعته التمهيدية لعام 2020 بعنوان "كاليفورنيا سكاي California Sky" بالتعاون مع فنان الرسم البصري الغواتيمالي الأمريكي جوشوا فيدس Joshua Vides. 

في مجموعة فيندي Fendi ماقبل الخريف Prefall Collection 2020، التي تعاونت من خلالها مع الفنان التشكيلي المقيم في لوس أنجلوس جوشوا فيدس لإطلاق مجموعة واسعة من الحقائب والأحذية والاكسسوارات، تلتقي الحرفية الإيطالية بعصرية ولاية كاليفورنيا في هذه المجموعة الجديدة من القطع المختلفة الرائعة. 

تذكرنا المجموعة بأفلام الكرتون أو قصص الأطفال المصورة، حيث تبدو الرسوم الكاريكاتورية قوية وتبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد. 

فإن إطلاق مجموعة  فيندي Fendi الجديدة ستتحسن مع مرور الوقت، أعطى الرسام جوشوا فيدس لمساته على شكل شعار Fendi من خلال رسومات تبدو وكأنها تم رسمها بأقلام ألوان الخشب أثناء تحديد حقيبة Peekaboo الأيقونية للعلامة التجارية وفساتين قميص البوبلين وحتى بنطلونات الجينز البيضاء لإضفاء تأثير troype l'oeil.

مجموعة الألوان أحادية اللون هي الجمالية الرئيسية للمجموعة وتكملها مجموعة الملابس الرياضية بدرجات من ألوان الباستيل الوردية والأزرق وألوان tie-dye، مستوحاة من السماء الرومانية.  
يتم إطلاق المجموعة في الوقت المناسب للمغامرات الشاطئية المستقبلية وتتميز بأساسيات الصيف المرتفعة مثل زوج من الأحذية الرياضية الجلدية وحمالة تيريكلوث وحتى ملابس السباحة. 

إذا كنتِ تبحثين عن المزيد من المطبوعات، فابحثي عن الزخارف الورود أو الحقيبة الجلدية المصبوغة باللون أومبري، بالإضافة إلى ذلك، استفاد الرسام Vides من خبرته في إنشاء زخارف نباتية مرحة بالإضافة إلى إعادة رسم شعار Fendi FF الشهير.  
في حين أن التعاون مع فنان مرئي معروف بعمله في قطاع ملابس الشارع في الصناعة قد يبدو في غير محله، لكن يبدو أن هذا التعاون يعمل بشكل جيد للغاية. 

تظهر مجموعة أزياء فيندي بشكل مثالي أيقونات العلامة معموهبة  فيدس الفنية وتقدم رسومية فريدة من نوعها على قطع فيندي الأساسية، بالإضافة إلى الحقائب، تشتمل مجموعة فيندي California Sky أيضاً على الأحذية والاكسسوارات المختلفة، تتراوح أسعار الحقائب من 750 دولار إلى 5300 دولار، ألقي نظرة على المزيد من المجموعة في الصور أعلاه.