مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 09 يوليو 2020
مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021
مقالات ذات صلة
هيونداي وبيوت أزياء يصنعون ملابس وحُلي من خردة السيارات
داليدا عياش تطلق مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٠- ٢٠٢١
عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

قام المخرج الإبداعي إيان غريفيثس Griffiths synthesized بتسمية روح الموسم في ماكس مارا Max Mara، الذي أطلق عليه اسم مجموعة Resort "العقل والرومانسية".  
كان من المقرر أن يتم الكشف عن مجموعة Max Mara Resort 2021 في الأصل مع عروض الأزياء المقررة في سانت بطرسبرغ Saint Petersburg، روسيا، في 25 مايو ولكن، كما هو الحال مع العلامات التجارية الأخرى، تم إلغاء العرض بسبب جائحة فيروس كورونا.  
حافظت التشكيلة، التي طورها غريفيث عبر أدوات رقمية مع فريقه والتي كشف عنها خلال جولة خاصة في صالة عرض ماكس مارا Max Mara في ميلان، على روحها الأصلية الدقيقة للغاية.

قال غريفيث، الذي كانت زيارته الأخيرة إلى سانت بطرسبرغ هي عطلة نهاية الأسبوع قبل الإغلاق في إيطاليا، "بالطبع كان من المؤسف أن نضطر إلى إلغاء العرض ومع ذلك، هذه المجموعة هي علامة على المثابرة، إنها أصغر قليلاً من المخطط لها في الأصل ولكن قد تكون هذه ميزة أيضاً لأنها مركزة للغاية. 

ظهرت المجموعة بقطع متنوعة مستوحاه من روعة وعظمة قصر Yusupov في سانت بطرسبرغ وحياته خلال Belle Epoque، نظر المصمم إلى الأزياء الغنية التي ترتديها الأميرة إيرينا في ملابس تنكرية وجمع بين شعرهم والرومانسية مع المراجع الحداثية المأخوذة من أعمال Kazimir Malevich الفنية.

كانت النتيجة مجموعة متنوعة قدمت لمسة جديدة أكثر أنثوية على أناقة ماكس مارا Max Mara المميزة، تم إقران الفساتين غير المتماثلة المصنوعة من مواد دقيقة مع المعاطف الشهيرة للعلامة التجارية، بما في ذلك نمط تيدي بير Teddy Bear الأكثر مبيعاً، في حين تم وضع توب حرير مطبوع بزخارف نباتية دقيقة في السراويل المميزة المصممة بأزرار جانبية.

أظهرت السترات التصميمات الهندسية ذات الجاذبية العصرية المتطورة وكانت الحياكة جميلة، بما في ذلك مجموعة متنوعة باللون الأزرق الفاتح، متطابقة مع بنطلونات واسع، أكثر ما ميز مجموعة Max Mara هي أوشحة الرأس التي وضعتها عارضات الأزياء مع جميع اللإطلالات بما في ذلك الاكسسوارات الذهبية الرائعة والحقائب المبطنة الأنيقة.

في النهاية، ظل ماكس مارا Max Mara وفياً لأدنى حد من التعقيد، مع البدلات الرسمية والقطع الداخلية المزركشة من أجل لمسة من الفخامة السرية.