مجموعة Palmer Harding لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يومين
مجموعة Palmer Harding لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

كان إطلاق مجموعة Palmer Harding لخريف 2021 وقتاً طويلاً بالنسبة لماثيو بالمر وليفي هاردينج، اللذين اختارا طرحهما لأول مرة هذا الموسم، حيث مزجوا قطعاً في خريف 2021 مع مجموعة ما قبل الخريف وربيع 2021.

كان هذا الشكل الجديد نتيجة للتأخير في الإنتاج بسبب الوباء، بالإضافة إلى محاولة المصممين لإنشاء دورة توصيل أكثر صحة ولكن في النهاية، كان هذا هو الحل للحاجة التي كانت لديهم لسنوات وهي الإبطاء وتحويل التركيز إلى العملية الإبداعية والوقوع في حب التصميم مرة أخرى.
لهذا السبب اختاروا عاطفة الحب نفسها كمصدر للإلهام، على مرجع فني أكثر تقليدية، قاموا بترجمتها بشكل فضفاض على شكل طيات مجمعة ترمز إلى الشعور بوجود كتلة في حلقك عندما ترى الشخص الذي تقع في حبه أو الكشكشة التي تنفجر من طبقات الأكمام، بنفس الطريقة التي ينفجر بها الشخص في المراحل الأولى من الوقوع في الحب.

قال هاردينغ: "يتم تصنيع الكثير من المنتجات من أجل التجارة، نريد أن نبدأ بما نشعر به كأشخاص وكيف نريد التعبير عن هذه المشاعر في الملابس"، مضيفاً أنهم يخططون لدمج القصة وراء كل ثوب على البطاقات.

وبغض النظر عن سرد القصص كانت مجموعة Palmer Harding لخريف 2021 مليئة بقطع يمكنها تجاوز المواسم وصيحات الموضة وحتى أنماط الحياة، لتزويد النساء بنوع خزانة الملابس الكلاسيكية المطلوبة في الوقت الحالي، أضافت الطيات لمسة أنثوية إلى القمصان المميزة للعلامة التجارية وأثبت الثنائي أيضاً أن لديهما الكثير لتقدمه بخلاف قمصانهما الشهيرة، من خلال رش الملابس الخارجية المزينة بكشكشة والفساتين الأنيقة والخياطة الأنيقة في المجموعة.

عرض Palmer Harding هذا شمل أيضاً الربيع وما قبل الخريف، في ما وصفه المصممون بأنها قصة حب من ثلاثة أجزاء وبالتالي، فإن حبال السحب التي تمتد عبر القمصان القطنية، بالإضافة إلى السراويل المصنوعة من الجلد والقميص المخصر المطابق، للدلالة على الجاذبية العاطفية المتوترة للخريف والتطريز المجعد ثم جاءت بعض القمصان المحببة (ذات الأكمام الطويلة والقصيرة على حد سواء) التي تتميز بخياطة على الكتف والصدر للدلالة على انفجار العاطفة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.