مجموعة Prada لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 فبراير 2021
مجموعة Prada لخريف 2021
مقالات ذات صلة
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

وفاً لـ Miuccia Prada ، "تتزايد طاقة جديدة ورغبة جديدة"،  تُرجم هذا الشعور بالتفاؤل إلى مجموعة برادا Prada لخريف 2021 الجميلة والمتطورة التي كشفت برادا وراف سيمونز النقاب عنها بالفيديو.

تم تصويره على نفس المجموعة المستخدمة في أسبوع الموضة لعرض الرجال مع بعض الاختلافات في الألوان والمواد، بما في ذلك غرفة Klein الزرقاء الجذابة مع أرضية من الفرو الأبيض، عزز العرض التقديمي الأجواء المثيرة التي تم تقديمها بمهارة أكثر في يناير الماضي.

إذا تم التقاط عارضين ذكور في فيديو الرجال بصراحة أثناء قيامهم ببعض حركات الرقص، فقد تم تصوير الفتيات هنا في غرفة مظلمة بأضواء وامضة.

قال سيمونز، الذي شدد على أن المجموعة تهدف إلى نقل الشعور بالراحة: "هناك رغبة في الحركة والطاقة، الأمر لا يتعلق فقط بالرقص، إنه يتعلق بفكرة الحركة بأكملها" ولكن دائماً مع حاصل آخر للأزياء الراقية، كما هو متوقع في Prada.

تماشياً مع مجموعة الرجال، ركزت تشكيلة الخريف للسيدات على مفهوم التجديد، قالت برادا، مستشهدة على سبيل المثال بقطع الملابس الخارجية الهجينة التي تجمع بين الصور الظلية للأغطية والقاذفات: "في هذه المجموعة، نلعب بفكرة الكلاسيكيات فنحن نخرّبها وننقلها، أعني بالكلاسيكية أنها اجتازت امتحان التاريخ كلمة" كلاسيكي " تعني أن هناك شيئاً ضرورياً أو ذكياً في جوهرها، شيء ذو معنى، أحب كلمة "كلاسيكي" لهذا السبب، إنه يعني في الواقع شيئاً وثيق الصلة بالناس وثيق الصلة بالحياة، غالباً ما يكون بسيطاً جداً من خلال مواد جديدة أو مقطع أو سياق مختلف، شيء واضح، أبدي، طبيعي بإيماءة بسيط، يمكن أن يتغير، هذا ما أحبه حقاً في عالم الموضة والأزياء ".

إطلالات مجموعة برادا Prada لخريف 2021

  • تعكس مجموعة برادا Prada لخريف 2021 كلمات برادا وقد امتلأت بدبابيس أعيد النظر فيها، بما في ذلك البدلات الرجالية الصارمة التي تظهر التنانير المنقسمة.
  • بالإضافة إلى عدد كبير من الفساتين، مردداً صدى صور العشرينات والتي تم إثرائها بإدخالات الجاكار المحبوكة في مجموعة متنوعة من الزخارف متعددة الألوان.
  •  تم رفع سترة نايلون رياضية من خلال بطانة نابضة بالحياة من الفرو الصناعي وتم تضخيم المعاطف المصممة بأكمام شبيهة بالأزياء الراقية أو باستخدام سلسلة من الترتر المتلألئ.

اقتباس من الملاحظة:

"التحويل، التجلي، هي فكرة التغيير الأساسية والمتكاملة التي تثير اهتمامنا، قال سيمونز: "التحويل هو الكلمة التي نعود إليها، في مفهوم الشيء الذي يتحول ببطء ويتحول ويتغير ويصبح متصاعداً، هناك العديد من التناقضات في هذه المجموعة، الرجعية والمستقبلية، المزخرفة والبسيطة، الرياضة والأناقة، لأننا نجمعها ونقوم بتهجينها وخلق شيء يبدو جديداً".

القطع البارزة مجموعة برادا Prada لخريف 2021:

في هذا العالم من الكلاسيكيات المتغيرة، تم استبدال فساتين السهرة بشكل أساسي ببدلات عملية للغاية ولكنها أنيقة وغنية بإدخالات الجاكار وكما هو الحال في كبسولة زمنية ذات طابع مستقبلي، ارتدت النساء ملابس قطنية محبوكة في رسومات فن الآرت نوفو.

أثناء تكرار الرسائل والإيماءات والتصميمات، تكتب برادا وسيمونز فصلاً جديداً للعلامة التجارية، التي تواصل الإثارة بمزيجها الفريد من الفكر والجمال الغريب.