مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل
أفكارمتنوعة لتنسيق الجوارب مع الفساتين في الشتاء

عندما يقول الناس أن الحياة أفضل في فيلم ما، فهم على حق في معظم الأوقات.

افتتح سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo عرضه في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week بعرض فيلم قصير جذاب تم تصويره بألوان تكني كولور Technicolor وقام المخرج الإيطالي لوكا جوادانيينو Luca Guadagnino بتصويره ببراعة في ميلانو في أغسطس.

عرضت المجموعة من خلال 32 إطلالة قبل عرض المدرج في الهواء الطلق، إعادة تفسير الجو المشوق لأفلام ألفريد هيتشوك Alfred Hitchock، مثل "مارني" و "فيرتيجو"، قام المخرج بتدريب كاميراته على الهندسة المعمارية الشهيرة في ميلانو ومجموعة سلفاتور فيراغامو الربيعية المختلطة، التي صممها المخرج الإبداعي لدار أزياء سالفاتور فيراغامو بول أندرو Paul Andrew.

تألقت عارضات الأزياء مارياكارلا بوسكونو Mariacarla Boscono وماجي تشينج Maggie Cheng وجوناس جلور Jonas Glöer, وسامر رحمة  Samer Rahma وأنوك ياي Anok Yai في فيلم الموضة المثير، حيث ارتدوا ملابس رائعة لمطاردتهم الغامض في الشوارع الخالية والحدائق الخالية.  

تنوعت إطلالات النساء ما بين البدل الرسمية من التنانير الجلدية المثقبة والفساتين المكسوة بأشرطة إلى معاطف الترنش القماشية المليئة بأنماط الأزهار والفساتين المحبوكة بشكل خلية النحل. 

بالنسبة لأزياء الرجال يتوقف نطاق الرجال على بدل رسمية مصنوعة بلطف وسترات جلدية أنيقة ومعاطف المطر وأحياناً تكون غنية بالتفاصيل الجلدية.

مجموعة الاكسسوارات في عرض Salvatore Ferragamo

بالنسبة للاكسسوارات كانت متنوعة أيضاً، بما في ذلك:

الحقائب

الحقائب الجلدية الكلاسيكية وحقائب الظهر المربعة التي تبرز بفضل عين المخرج الشديدة وتلك الألوان المشبعة، تشتهر Ferragamo أيضاً بالحقائب التي أضافت إلى العائلة إضافة جديدة هذا الموسم، مثل حقيبة Studio التي تم تغيير حجمها بالإضافة إلى Trifolio التي تم التعامل معها حديثاً.

الأحذية

عندما يتعلق الأمر بالأحذية التي تبرز في المجموعة، فإن أحذية ربيع وصيف 2021 لدى سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo تتميز بحزام ظهر مربع الأصابع، بالإضافة إلى نسختين معاد تصميمهما من حذاء F-wedge، مع الأحذية الرجالية وحذاء القيادة الجديد Gancini أحادي اللون.

الألوان التي عتمد عليها Salvatore Ferragamo في مجموعته لربيع وصيف 2021

بالنسبة إلى لوحة ألوانه هذا الموسم، تضمن بول أندرو اللون الأخضر والبنفسيجي وألوان مختلفة من الأصفر والبرتقالي الفاتح والأزرق سماوي، تتماشى الألوان مع الرمادي الفاتح ودرجات البني المختلفة.

عندما انتهى الفيلم، بدأ عرض مدرج فعلي يقدم مجموعة مختارة من نفس الأزياء.