مجموعة Temperley London لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مجموعة Temperley London لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

قامت أليس تيمبرلي بفضيلة الإغلاق، حيث انتقلت من قاعدتها في لندن إلى مسقط رأسها في سومرست وأخذت معها استوديو التصميم والإنتاج لتقديم مجموعة Temperley London لخريف 2021:، حيث يقع مقرها الرئيسي الجديد في عقار تاريخي على الطراز الفيكتوري في الساحة الرئيسية في إيلمينستر، جنوب غرب إنجلترا وتخطط تيمبرلي لاستخدامه في العمل والتجهيزات واستضافة العملاء والحفلات، يأتي المبنى مع بار كبير.

كما أنها تستفيد من المصادر المحلية والتصنيع وهي فرصة فعالة من حيث التكلفة ومنخفضة الكربون لأي مصمم بريطاني، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تتميز أحدث مجموعة من تمبرلي بسترات قوية مقاومة للماء مصنوعة محلياً، مع خياطة من زجاجات المياه المعاد تدويرها، في حين قالت المصممة إنها حرة في القيام بجولات قصيرة أو كبسولات أصغر مع مصانع قريبة.

قالت تمبرلي في مقابلة مع زووم من استوديو سومرست الخاص بها بأرضياته الخشبية وأسقفه المرتفعة عن مجموعة Temperley London لخريف 2021: "أشعر وكأنني عدت إلى الأيام الخوالي عندما بدأت وتشعرني المجموعة وكأنها جزء مني مرة أخرى".

وجهت تمبرلي هذا الموقف المتفائل إلى مجموعتها الخريفية والتي قالت إنها تدور حول تبجح موسيقى الروك أند رول والخروج والاستمتاع، مع وجود برنامج ضخم على قدم وساق، فإن البريطانيين متفائلون بأن الحياة يمكن أن تعود إلى نوع ما إلى طبيعتها بحلول الربيع.

مجموعة أزياء  Temperley London لخريف 2021

  • جاء أسلوب Swagger على شكل سترات جلدية مطرزة بالأزرار وتصميمات جريئة، بدلات السبعينات مع بنطلونات واسعة والكثير من الجينز أثناء مكالمة Zoom، كانت المصممة نفسها ترتدي بدلة مزدوجة من الجينز الداكن وسترة قميص مقلوبة عند الخصر ومزينة بأزرار ذهبية لامعة.
  • كانت الفساتين المريحة والسهلة، بأنماط طويلة من الأعلى مرسوم عليها الأزهار وأخرى بأكتاف منفوخة ورقبة عالية، لفساتين السهرة ذات القواطع والأنماط والأكمام المميزة المتلألئة بألف ترتر.
  •  تراوحت الملابس الخارجية من معاطف الخنادق الجلدية الملساء إلى السترات القوية المصممة للحياة في سومرست المشمسة أحياناً وغالباً ما تكون ممطرة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.