Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020
مقالات ذات صلة
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

أصبحت ألوان Tie-Dye صيحة الصيف الأساسية، مع العديد من مخضرمي أزياء DIY، يحافظ دار أزياء كريستيان ديور Christian Dior على زخمه مع تشكيلة خريف 2020 التي تم إصدارها حديثاً من خلال مجموعة Tie-Dye Creations، مما يمنح ميزة فاخرة لتقنية ماكرة.  
من القطعة الأنثوية إلى الملحقات المميزة، تم تطبيق طبعات الصبغة النابضة بالحياة من العلامة الفاخرة الفرنسية على أكثر قطعها الخالدة، حيث طبق Dior تقنية صبغ Tie-Dye على بعض من إبداعاتهم الأكثر شهرة.

مع مجموعة واسعة من الألوان المختلفة من اللون الوردي الناعم إلى اللون الأحمر الغني والأزرق الداكن وخضرة الغابات، تأمل المديرة الإبداعية ماريا غرازيا شيوري Maria Grazia Chiuri في إعادة تصور الرموز التقليدية لديور من خلال الشكل الساحر لألوان Tie-Dye

تشمل القطع البارزة تنورة ميدي قطنية وسترة بومبر شفافة وحقيبة Saddle وحقيبة Dior Book Tote وحقيبة Miss Dior وجميعها تتميز بأنماط مصبوغة بشكل غني، كما تم إعطاء الأوشحة والأحذية الرياضية وجراب الهاتف وأشرطة الحقائب ونظارات الشمس كلها ألوان Tie-Dye أيضاً. 

إن هذه الصباغة الثمينة، التي تعد دليلاً على الاستثناء، ظهرت بشكل رائع على الفساتين الطويلة والتنانير والقمصان ذات الأكمام القصيرة في لوحة من الظلال الساحرة تتراوح من الوردي إلى الأحمر الداكن والأزرق الداكن والكاكي مع ألوان متداخلة جعلت هذه المجموعة تبدو مميزة ومختلفة وفرصة جمالية رائعة لمحبي ألوان Tie-Dye لتجربتها من خلال درجات أخرى داكنة مناسبة للخريف والشتاء.

من المؤكد أن هذه الاكسسوارات الرائعة والخيارات الجاهزة للارتداء تتحدث عن نفسها في الفترة الأخيرة من الصيف، كما أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتمد عليها دار أزياء ديور على ألوان Tie-Dye، حيث ظهرت من قبل في مجموعة خريف 2019، أصبحت الأقمشة بهذه الألوان المدهشة والفريدة شعاراً للمنزل.