مجموعة Tom Ford لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

جميع مصممي الأزياء  لديهم الكثير على لوحاتهم الآن، لكن توم فورد Tom Ford، بالإضافة إلى التعامل مع المشاكل التي يسببها وباء COVID-19 لشركته، كرئيس لمجلس إدارة CFDA، تولى دوراً قيادياً استشارياً للصناعة الأمريكية بأكملها استجابة للفيروس، وبعد ذلك بوقت قصير، تولى بالمثل المهمة الشاقة المتمثلة في معالجة العدالة الاجتماعية والتنوع غير الكافي داخل الصناعة.  

ومثل معظم المصممين، إن لم يكن جميعهم، توم فورد واجه صعوبة في البدء في مجموعته لربيع 2021 أثناء الإغلاق، جسدياً وذهنياً، حيث تم إغلاق متاجره وغرفه النموذجية ولم يكن هناك ما يرتدي ملابسه ولم يكن يشعر بالإلهام.

لكن في النهاية، إنه يؤمن بقوة الموضة، ليس في تصحيح العلل الخطيرة ولكن لرفع الروح المعنوية، لا عجب أنه مع حلول الوقت لبدء العمل على مجموعته الربيعية، لم يكن توم فورد يشعر بذلك.

عندما بدأت الحياة في لوس أنجلوس بالانفتاح وكان بإمكانه استضافة الأصدقاء لعشاء صغير في الهواء الطلق، تم تشجيعه على رؤية النساء والرجال يبذلون جهداً لارتداء الملابس.

كما شاهد فيلم Netflix الوثائقي عن رسام الأزياء أنطونيو لوبيز والذي يعرض بشكل بارز عارضتا السبعينات بات كليفلاند ودونا جوردان. 

شعر فورد بوجود صلة بين هؤلاء النسوة وضيوف عشاءه اللامعين وهو ما اختاره في موضوع مجموعته، وقام بتصوير كتاب المجموعة الخاص به بنفسه، حيث اختار عارضات الأزياء ماكالا جونسون ومارجان جونكمان كشخصيتين بات كليفلاند ودونا جوردان من العرض. 

يعرض توم فورد Tom Ford من خلال مجموعته لربيع 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week شخصيات كبيرة تميل للاستمتاع بالحياة والأزياء، يرتدون ملابس مريحة لا علاقة لها بالهدوء، لكنها أعمال شغب ملونة وأزهار متناثرة وشرائط ونقشات حيوانات.

هناك فساتين مفعمة بالحيوية مصنوعة على شكل شبكة صيد السمك، ومجموعة من البنطلونات الحريرية، مطبوعة وشورتات قصيرة مع قمصان مطبوعة بأزرار مختلفة فوق حمالات الصدر ذات الحواف المصنوعة من التريكو. 

تبدو السراويل باللون الأرجواني أو الأزرق الفاتح في إطلالات كاملة، تأخذ خيالنا تلك الملابس الأساسية لحفلة السباحة، من القفطان ومايوهات البيكيني. 

وللحصول على فترة راحة قصيرة من الحيوية البصرية، جاءت بعض الإطلالات باللون الأسود الأساسي.

كانت مجموعة أزياء الرجال لا تختلف كثيراً أم ملابس النساء، تكونت المجموعة من بناطيل ملونة بنقش الورود ومجموعة من السترات والبناديل الحريرية الامعة.

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الأزياء من خلال موقعنا على ليالينا.