مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار الزي لشهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

تدعم توري بورش Tory Burch النساء في الشعور بالقوة، هذا هو سبب وجودها المهني، الذي تحقق من خلال تصميمات ذكية وواقعية. 
هناك أيضاً رقة في ملابسها وغالباً ما يتم عرضها من خلال الميل للزينة، في الآونة الأخيرة كانت بورش تفكر كثيراً بشأن الأقل هو الأكثر وفي مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021 قامت عمداً بإمالة الميزان في هذا الاتجاه.
قالت بورتش خلال العرض الخاصة بها في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week: "لقد منحني COVID-19 وقتاً للتفكير، لقد فكرت كثيراً في ضبط النفس وهذا المفهوم المتمثل في فعل كل شيء أقل وجعله أكثر فائدة، إنها في ملابسي ولكنها موجودة أيضاً في حياتي ".
وأشارت إلى أنه منذ أن تولى زوجها، بيير إيف روسيل، منصب الرئيس التنفيذي، كان لديها الوقت للتركيز بشكل فردي على عمليتها الإبداعية.

تم دمج كل ذلك في مجموعة ربيع وصيف 2021، على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن الحد الأدنى، إلا أنها مزدهرة في حين لا تزال تدمج أفكار وتقنيات الحرف اليدوية المنزلية.

كان من ضمن المجموعة فستان بقميص قطني أبيض يضبط الحالة المزاجية، بياقته الكبيرة وطبقاته المزينة بشرائط سوداء والمغطاة بألواح تدمج العناصر الرسومية والعناصر اللطيفة. 
يؤكد هذا النهج، غير المريح بالتفاصيل على التشكيلة، سواء في الخطوط النظيفة لمجموعة المعاطف المختلفة فوق السراويل المطابقة أو السراويل ذات حزام الكاحل أو معطف ترنش البحري المميز بصدّر مضلع.  
تحب Burch تصميم سترات ثقيلة وتعرضها أعلى البنطلونات وعبايات السهرة المزينة بالترتر. 

تكرت فكرة نسج السلة المستوحاة من الحرف اليدوية في المجموعة، باعتبارها الشيء الحقيقي في الأحذية والحقائب وإعادة تخيلها في مجموعة من الأقمشة.

كان هناك نمط واحد على شكل حرف T مستوحى من لحاف قديم، بخلاف ذلك، تظهر الزخرفة السطحية في ثوب مزين، مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع الصور من مجموعة مجموعة Tory Burch الجديدة لربيع وصيف 2021.

قطعت بورش كل شيء بسهولة وبساطة في الوقت الحالي ومع ذلك فهذه ليست ملابس هادئة، هذا لا يعني أنها ملابس للتباهي ولكن بالنظر  إلى التصميمات، فإنهم يظهرون الثقة بالنفس والقوة وهذه هي النقطة التي تريد العلامة التدارية الوصول لها بالتحديد.

قالت بورش إن النساء كثيراً ما يخبرنها أن ملابسها تضفي إحساساً بالثقة وأنها تعتبرها امتيازاً للمساعدة بأي شكل من الأشكال، مجرد مثال واحد على قوة الموضة.