مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!

تألقت الكثير من النجمات المشاركات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 - GFF20 بنسخته الرابعة، عبر اختيار المجوهرات والاكسسوارات المناسبة لكثير منهن.

فيما لم يحالف الاختيار المناسب للمجوهرات بعض الفنانات فلم يكن تكتمل أناقتهن بالشكل المناسب ويتوافق مع الفساتين، التي اختاروها لهذا الحفل الخاص.

لجين عمران

بساطة منة شلبي وأناقة ريا أبي راشد على السجادة الحمراء:

لعل النجمات والمشاركات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 الأكثر حظاً وتوفيقاً في اختيار المجوهرات المناسبة لأزيائهن هن منة شلبي، ريا أبي راشد، لجين عمران، نسرين طافش، حيث اخترن اكسسوارات مناسبة لكل الأزياء التي تم ارتداؤها، كما اتسمت جميع الاكسسوارات هنا بكونها بسيطة وهادئة.

مجوهرات غير موفقة لنجمات على السجادة الحمراء: 

لم توفق الفنانة أمينة خليل في اختيارها للأقراط الخضراء التي اختارتها، في الوقت ذاته اختارت ظلال العين باللون الأخضر، الأمر الذي جعل الإطلالة غير موفقة، كذلك ناردين فرج التي اختارت أقراط كبيرة مع تواجد حزام منتصف الفستان من الخامة ذاتها، كذلك ريم مصطفى التي اختارت الكثير من الخواتم في الأيدي، الذي لم يتناسب مع الفستان.

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.