محمد بن زايد يبارك عرس آل نهيان عن طريق الاتصال المرئي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
محمد بن زايد يبارك عرس آل نهيان عن طريق الاتصال المرئي
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
بسبب "حمو بيكا" نقابة الموسيقيين تهاجم هاني مهنا بعد زفاف ابنته

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان بمناسبة زفافه إلى ابنة الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان وذلك خلال اتصال مرئي مشترك بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا

حفل زفاف الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان

وتصدر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تريند موقع التغريدات،  تويتر، وتبادل مستخدموا الموقع مجموعة من الصور له معلقين عليها بكلمات الدعم والإشادة.

 من جانبه قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "أبارك لجميع شيوخ آل نهيان هذا الزواج.. أفراحكم أفراح الوطن.. وأبشركم.. بلدكم يمضي بكل قوة وعزم وأفراح، ومثل ما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد نحن مستعدون للتحديات التي تواجهنا كافة".

وقال كل من بن راشد وبن زايد في تهنئتهما: "نبارك لابننا الشيخ محمد بن سلطان وابنتنا كريمة سمو الشيخ طحنون هذا الزواج الميمون.. ونسأل الله تعالى أن يرزقهما الحياة السعيدة الهانئة والذرية الصالحة.. ويتمم عليهما بالخير والفرح والسرور.. كما نبارك بهذه الفرحة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وأهل العروسين كافة".

وأضاف محمد بن راشد آل مكتوم ومحمد بن زايد آل نهيان عن شكرهما وتقديرهما لهذه المبادرة الطيبة بإقامة حفل الزفاف بهذه الطريقة البسيطة استجابة للظروف والمتطلبات التي فرضتها جائحة كورونا، قائين في تهنئتهما: "إن الكل يأمل أن يكون معكم في مثل هذا اليوم السعيد كما اعتدنا دائما، لكن الظروف الاستثنائية الحالية أجلت هذا الشيء، فصحة الجميع وسلامتهم هي الأولوية القصوى".

ودعا كل من بن راشد وبن زايد الجميع إلى الاقتداء بمثل هذا العرس وغيره من الأعراس والمناسبات الاجتماعية التي أقيمت في دولة الإمارات والتزموا خلال هذه الظروف الجديدة التي أوجدها فيروس كورونا.

وأكد كل من محمد بن راشد آل مكتوم ومحمد بن زايد آل نهيان على أهمية التواصل والتفاعل وإبداء المشاعر الطيبة بين الأهل والأصدقاء، مشيرين إلى أن التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وفرت لنا الكثير من الحلول.

 محمد بن راشد آل مكتوم ومحمد بن زايد آل نهيان

وتبادل الشيخان الأحاديث  حول القضايا والشؤون التي تهم المواطنين، وأكدا قدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تجاوز التحديات بكل قوة وعزم في ظل ظروف انتشار فيروس "كورونا" حول العالم.

وقال بن راشد وبن زايد في خطابهما، إنه بإذن الله تعالى سنعبر المرحلة وننتصر بتعاون الجميع والتزامهم، داعيين الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه وتمنيا للعروسين حياة سعيدة ومباركة.

محمد بن زايد آل نهيان

وقال  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: "سررت بالتواصل المرئي بهذه المناسبة الطيبة مع أهل العروسين.. وأسأل الله تعالى أن يبارك للجميع بالخير والفرح والسرور".