محمد رمضان يكشف سر المشهد الذي استفز البعض بإلقائه للدولارات في الماء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
محمد رمضان يكشف سر المشهد الذي استفز البعض بإلقائه للدولارات في الماء
مقالات ذات صلة
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب
رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

حرص الفنان محمد رمضان على تبرير مشهد إلقائه للأموال من الدولارات في مسبح وذلك ردا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب هذا المقطع.

محمد رمضان يكشف سر الفلوس

وقال محمد رمضان أثناء لقائه بالإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc "فكرة فيديو الفلوس إعلانية لأحدث كليباتي، وتم تصويرها قبل صدور الحكم لصالح الطيار، فأنا ممثل ومغني أرمي فلوس في مشهد تمثيلي، لماذا عليّ تبرير مشهد رمي الفلوس؟ جمهوري مدرك أنه كليب".

وأضاف: أنا ملزم بعقد من ضمن بنوده طرح فيديو أسبوعي للترويج للكليب الجديد، وتظهر معي نجمة هندية، وسيتم طرحه خلال ساعات.

وتابع: المتربصين بي عددهم أكبر من جمهور أي فنان، وهجومهم لم يؤثر في مشواري لحظة، فأنا لا التفت إلا لجمهوري.

سبب غضب الجمهور من رمضان

وكان محمد رمضان أثار غضب الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع وتطبيق "انستجرام" داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية في المياه.

وجاء نشر رمضان للفيديو بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض أنه رد رمضان على الحكم.

محمد رمضان ومسلسل "موسى"

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

محمد رمضان وكليب "فيرزاتشي"

أما عن فيديو كليب  فيرزاتشي الجديد، فتشاركه فيه  النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، هي ممثلة هندية وعارضة أزياء حصلت على لقب ملكة جمال الهند عام 2015، كما مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وفازت بلقب ملكة جمال المطربات في العام ذاته.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".