أول حفل لتامر عاشور بدون جمهور يكسر الرقم القياسي بأجوائه غير المتوقعة

آمال ماهر تتصدر التريند والجمهور: ما يفسده كورونا يُصلحه صوتها

محمد منير يعود للأوبرا بعد غياب 15 عاماً

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ 5 أيام
محمد منير يعود للأوبرا بعد غياب 15 عاماً

بعد غياب 15 عاماً عن الغناء فيها، يعود النجم محمد منير للغناء من جديد في دار الأوبرا المصرية، والتي تستعد هذه الأيام لحفل في الساحة يوم 17 يوليو مع بداية عودة أنشطتها الثقافية والفنية من جديد. 

يأتي ذلك، بحسب ما نشره موقع مصراوي، بعد إجتماع للكينج مع وزيرة الثقافة المصري، دكتور إيناس عبد الدايم، حيث رحب منير بفكرة الحفل ليعود إلى الأوبرا بعد انقطاع 15 عاماً عنها.



محمد منير


انتهى النجم محمد منير مؤخراً من تسجيل أغنية الناس في بلادي ليتم طرحها بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأغنية الناس في بلادي كانت آخر ما كتب  الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي ومن ألحان محمد رحيم وهي من إنتاج الشركة العالمية لصاحبها مصطفى إسماعيل الذي إنتجها خصيصا لإهدائها للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري في ذكرى ثورة يونيو

يذكر أن منير كان قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيًا لايف عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. والتي حققت نجاح كبير.

حفلة محمد منير

حقق حفل محمد منير الأخير والذي عرض على شبكة الإنترنت نجاحاً كبيراً، وشاركه فيه مجموعة من الأصوات الغنائية منها دينا الوديدي، وظهر منير وهو جالساً على كرسي بسبب مشكلة صحية.

وكشف الحفل عن الحالة الصحية للكينج، وذلك بسبب خضوعه لجراحة دقيقة في مفصل الحوض، موضحاً بنفسه لكل محبيه بأنه في طريقه للشفاء تماماً من وعكته، بعد أن أجرى عملية في مستشفى الطبي العالمي.

وحرص محمد منير على طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، من خلال الوقوف على كلتا قدميه من أجل إثبات أنه يتماثل الشفاء، ثم وجه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه وأشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية.

وكان من المفترض أن يجري محمد منير العملية الجراحية في ألمانيا، ومع التواصل مع الأطباء قرر إجرائها في مستشفى الطبي العالمي في مصر.