محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"
مقالات ذات صلة
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بفيديو نادر معها
شمس الكويتية: دفنت نفسي عشان أجرب الموت وأهنت مئات الرجال المرتبطين

تصدر الفنان المصري محمد هنيدي الترند في كافة مواقع التواصل الإجتماعي بعد يوم من ظهوره في إعلان Molto الجديد، حيث شغل هنيدي مواقع التواصل الإجتماعي من خلال البحث عن الإعلان ومشاهدته، الأمر الذي أدى إلى تخطي عدد المشاهدات الإعلان في يوم واحد منذ لحظة نزوله إلى ما يقارب مليون و800 ألف مشاهدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث أثنى معجبيه في الوطن العربي عن أداءه وخفة دمه الظاهرة في الإعلان.

محمد هنيدي تويتر

على طريقة الراب التي يتنافس بها الفنانين، عبر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، حيث قام بنشر إعلان  Molto الجديد مع تويته قائلًا بها " باظظ خالص .. هنيدي قادم لساحة الراب مع مولتو الباظظ خالص، بسرعة امينم واداء دريك وابداع كانييه ويست .. ودي البداية "، ومع أداءه المميز داخل الإعلان حيث يظهر به خفة دمه المعتادة، أعجب الكثير بفكرة الراب وأداء هنيدي له.

هنيدي يقاضي موسوعة غينيس

لم يتوقف هنيدي عن ظهوره في الإعلان فقط إنما قام بنشر صورة على الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ومقارنتها بالنجم العالمي امينم، حيث كتب معلقًا على الصورة " اطالب موسوعة جينيس فورا .. بتغيير لقب صاحب اسرع رابر في التاريخ بأسم محمد هنيدي احمد عبد الجواد مواليد سنة ١٩٩١  واغنيته الجديدة مع مولتو  بدلا من المدعو آمينم، والا سنضطر لمقاضاه الموسوعة ".

محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"

وهذا ما جعل الكثير من محبي ومتابعي الفنان إطلاق لقب صاحب اسرع راب على محمد هنيدي، حيث تفاعل محمد هنيدي مع جمهوره وقام بنشر صورة تعبر عن هذا اللقب، حيث قام بنشر صورة تعبر عن فوزه باللقب، وليس فقط متابعين محمد هنيدي من تفاعلوا معه، حيث عبر الكثير من الفنانين شاركوا فرحة هنيدي بالإعلان فعلقت الفنانة منى زكي على الإعلان قائلة : " كبيييير مبروك يا حمادة "، فيما أعادت الفنانة صبا مبارك نشر الإعلان وعلقت مشاركة " كرييتف خاليييييص ".

محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"

محمد هنيدي في برنامج "سهرانين"

استضاف الفنان أمير كرارة في إحدى حلقاته الفنان محمد هنيدي، في برنامج " سهرانين"، حيث قام هنيدي بسرد مجموعة من الذكريات الخاصة بـ طفولة، وسرد أول مرة قام بالهرب من المدرسة في الصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية الرياضية، حيث قال معلقًا : " صعت على كبر"، فهو هرب من المدرسة من أجل الذهاب إلى سينما ماجدة بالعباسية، وكان يرتدي يومها ملابس رياضية مكتوب عليها شعار المدرسة، وأثناء مشاهدة الفيلم، تفاجأوا جميعًا بإشعال الأضواء وإيقاف الفيلم، حيث وجودوا مدير المدرسة ومعه مدير السينما متجهين إليهم وتم معاقبتهم.

حيث أضاف هنيدي أثناء حواره بالجزء الثاني لبرنامج " سهرانين"، أن أول تجربة له أمام التليفزيون كان في إحدى السهرات التليفزيونية، حيث كانت من إخراج نبيل عبد العظيم، الفنان عمرو عبدالجليل وبطولة الفنان الكبير شكري سرحان، وحصل من هذه الحلقة على 100 جنيه أجر له، حيث قام بشراء موز، وقال " قولت أدخل البيت راجل بقيت بكسب ".

محمد هنيدي وزوجته

واستكمل هنيدي حديثه أكثر اللحظات الكوميدية في حياته عندما شعرت زوجته بآلام الولادة أثناء أداءه مسرحية " عفرتو "، حيث قام أحد من الكواليس بإخباره، حيث قال عن هذا الموقف " كان في المسرحية فصل ونص خدتهم في 3 ثوان، والجمهور أعتقد فهم، لأن عم حسن حسني هزر على الموضوع، وجريت بعدها والدكتور كان محترم وأصر إني أكون موجود".

وأكد الفنان هنيدي على حبه للطبخ فكانت بداية اكتشاف موهبته بالطبخ أثناء انتقاله بالشقق المفروشة بمحيط معهد التمثيل، حيث تابع قائلًا " أول صورة حد يتصورها معايا كان شخص في سينما سفنكس عرض فيلم (قلب الليل) لعاطف الطيب ونور الشريف، حضرت العرض وخرجت مبسوط، لقيت رجل جبر بخاطري قالي استنى يا ابني أنا معايا كاميرا، قولتله أنا مستنيك حتى لو وقفت ساعة، إحساس كان جميل أوي".