مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020 آخر تحديث: السبت، 25 يوليو 2020
مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة

نستعرض لكم مراحل تغير الفنانة مي عز الدين من بداياتها الفنية عام 2001 وحتى الآن، لتكشف الصور بوضوح تغيرات لافتة في شكل جسمها عبر مشوارها الفني.


مي عز الدين ومشوارها الفني

نجحت مي عز الدين أن تثبت أقدامها في عالم الفن، وأن يكون لها قاعدة كبيرة من المحبين، فهي بدأت مشوارها الفني عام 2001 من خلال فيلم "رحلة حب" مع الفنان محمد فؤاد ثم توالت أعمالها ما بين البطولة الجماعية وحتى المنفردة.

فعند رصدنا لصور مي عز الدين القديمة حتى يومنا هذا، نلاحظ تغير ملحوظ في شكل جسمها، خاصة في الفترة الأخيرة وبعد فقدانها الكثير من وزنها، فأصبح شكل قوامها نموذجياً وترغب الكثير من الفتيات أن يكونن مثلها يتمتعن بخصر صغير.

خصر مي عز الدين عرضها لموجة اتهامات منها خضوعها لعملية نحت جسم جعلت هذه المنطقة تحديداً صغيرة، وصولاً إلى تعديلها صورها بواسطة الفوتوشوب حتى يبدو خصرها مثالياً.


ولكن حسمت مي عز الدين الاتهامات التي توجه لها حول خصرها، بكتابة تعليق على إحدى صورها التي نشرتها عام 2017 قائلة: "الحمدلله وسطي مطلعش فوتوشوب، كنت قلقانة قوي ليطلع فوتوشوب، مش عارفة كنت هعيش إزاي أتجوز جرافيك ديزاينر علشان يعملي فوتوشوب طول ما إحنا ماشيين في الشارع علشان الناس "متفقسنيش" ولا كنت هعمل إيه، يلا الحمد لله جت سليمة مشوا الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم إحنا نقفل عليهم الأكونت بالليل ونظبطهم".

خصر مي عز الدين يخطف الأنظار بصغره
وترصد صور مي عز الدين من بداياتها حتى الآن إلى خسارتها اللافتة في الوزن، الأمر الذي غير كثيراً من شكل قوامها، كما أنها تحرص على اختيار ملابس تجعل منطقة الخصر تبدو أنحف من خلال ارتداء الحزام أو البنطلون عالي الخصر.

شاهدي صور مي عز الدين من بداياتها حتى الآن تبين تغير لافت في شكل جسمها: