مرح ورقص بحفل خطوبة ابنة ماجد المصري: العروس خلابة بفستان محجبات أنيق

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
مرح ورقص بحفل خطوبة ابنة ماجد المصري: العروس خلابة بفستان محجبات أنيق
مقالات ذات صلة
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق

احتفل الفنان ماجد المصري بخطوبة ابنته ماهيتاب على رجل الأعمال مصطفى القاضي، في حفل بسيط ضم الأسرتين والأصدقاء المقربين، ليتم تداول لقطات عدة من الحدث السعيد.

خطوبة ابنة ماجد المصري

لقطات عدة من خطوبة ابنة ماجد المصري تم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا، ظهرت العروس ماهيتاب بفستان محجبات أنيق من اللون الأبيض، جاء بتصميم أكمام واسع ومن عند الخصر ينسدل القماش الستان بانسيابية، وأكملت جمال إطلالتها بحجاب أبيض.

من خطوبة ابنة ماجد المصري

خطوبة ابنة ماجد المصري
ونشرت ماهيتاب ابنة ماجد المصري لقطات عدة من أجواء حفل خطوبتها، عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت مع خطيبها وهما يرقصان ويمرحان، إلى جانب رصدها لحظة ارتدائها للدبلة.

ماجد المصري يحتفل بخطوبة ابنته
كما نشرت ابنة ماجد المصري صور مجمعة مع خطيبها من الحفل، وعلقت عليها تعليق طريف قائلة: "لا يرد"، وتفاعل متابعوها بقوة مع خبر خطوبتها وصورها داعين الله أن يسعدهما وأن يتمم عليهما على خير.

ابنة ماجد المصري تتحدث عن مهنة الملاكمة

وكانت ماهيتاب ابنة ماجد المصري فاجأت الجمهور بالمهنة التي تمتهنها وهي مدربة ملاكمة، مشيرة إلى أن دخولها في هذا المجال كان بمساعدة ودعم أسرتها لها.

قالت ابنة ماجد المصري أنها قررت امتهان رياضة الملاكمة، وعندما تحدثت في الأمر مع عائلتها وجدت كل الدعم، خاصة وأنهم وجدوا أن هذا المجال يشببها كثيراً.

وأضافت ابنة ماجد المصري في لقائها القصير في برنامج "The Insider بالعربي" قائلة: "أنا لما بدأت مكنش الموضوع منتشر أوي، فكانوا واثقين فيا وبيدوني حافز إنه لأ تقدري، كملي وبابا كان شايف إنه هي دي بنتي".


وعن فكرة ابتعادها عن مجال التمثيل رغم أن والدها فنان كبير، قالت ماهيتاب المصري أنه عرض عليها عدد من الأعمال الفنية في وقت سابق، من قبل المخرج محمد سامي وخالد يوسف والفنان تامر حسني وحسن الرداد، إلا أن والدها رفض الفكرة تماماً لأنه لا يحب أن تكون ابنته ممثلة، فهو يفضل أن تعمل في مجال بعيد عن الفن.