مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين كتب الكتاب للمشاهير والنجمات
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني

كشف الفنان مروان خوري عن نيته لإقامته لحفلي زفاف بين بيروت ودبي، استعدادا لدخول القفص الذهبي وتوديع حياة العزوبية في 2021.

مروان خوري يكشف سبب حفلي الزفاف

قال الفنان مروان خوري مع الإعلامي ، إنه لم يكن ينتوي إقامة عرس كبير، غير أن خطيبته اللبنانية أقنعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.

مروان خوري يقدم التحية لأصالة 

كما وجه مروان خوري في اللقاء تحية للفنانة أصالة قائلا "سلامات وتحية كبيرة وبتمنى دايما يكون في عمل بيننا"، كما أكد خوري أن هناك عملا يحتفظ به خصيصًا لأصالة، لأنه مقتنع أن هناك أعمالا معينة لا تناسب سوى الفنان الذي صُنعت من أجله.

مروان خوري يقرر الزواج في 2021

وأضاف مروان خوري أنه يريد الشعور بالاستقرار والأمان وأن تكوين عائلة أمراً مهماً معلقاً :"كل إنسان يبحث عن الاستقرار والأمان ويمكن البعض يحقق حلمه بمرحلة متقدمة من العمر أو متأخر، ولكن تكوين عائلة وإنجاب طفل فكرة مهمة".

رفض مروان خوري الكشف عن هوية زوجته مؤكداً أنها من خارج المجال الفني وبينهما تفاهم كبير وتحب موسيقاه معلقاً :"من المؤكد أن هناك حالة حب تجمعنا".

وتابع :"أهم شئ في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى، مشيرًا إلى أنه يحب المرأة الشرقية، ويريد أن يكون رجلا شرقيا في علاقته مع زوجته".

يعتبر مروان خوري أشهر عازب في الوسط الفني كشف في عام 2019 عن وجود قصة حب بحياته لكنه لا يعلم هل ستنتهي بالزواج أم ستبقي في خانة الصداقة.

وأوضح مروان خوري أنذاك أنه ليس جاهزاً للزواج بعد، افتا أنه سيأخذ القرار عندما يشعر بأنه يرغب في الحياة مع حبيبته لبقية حياته بسبب تخوفه من تحول القصص الرومانسية إلى حياة عادية بعد الزواج.

و قال: "هناك قصة حب في حياتي الآن، ولكن لا أعرف أن هذا الشئ سيأخذني للزواج أم لا، لا أستطيع العيش بدون حب، وهذا الشي متعلق بفني، ففترات حياتي بدون حب "جامدة"، ولكن المؤكد أنني لن أتزوج إلا عندما أحس أن هذه الإنسانة التى أريد أن أظل معها للآخر".

مروان خوري يكشف تفاصيل زواجه

وكان مروان خوري ظهر خلال أحد البرامج الحوارية منذ أشهر وتحدث أنه وقع في حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا.

وأضاف مروان خوري أنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يفضل الدخول في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين" قائلًا:"هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي".

وتابع خوري في تصريحاته أنه في النهاية يهمه الانسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف فهي تضم عدد كبير من طوائف الأديان.