مريم أوزرلي تفاجئ جمهورها بإطلالة غيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
مريم أوزرلي تفاجئ جمهورها بإطلالة غيرت ملامحها
مقالات ذات صلة
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور والجمهور يُعلق: شبه بعض
منى زكي مفتقدة حنان ترك

فاجئت النجمة التركية مريم أوزرلي جمهورها ومتابعيها بإطلالة مفاجئة ظهرت فيها بالشعر الكيرلي القصير، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، مقطع فيديو.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت على أوزرلي التعليقات التي عبرت عن دهشتها بهذه الإطلالة

مريم أوزرلي قبل وبعد

على الرغم من جمالها اللافت إلا أن مريم أوزرلي لم تترك عمليات التجيل، حيث خضعت لمجموعة من الجراحات التجميلية بينها عملية تجميل  خديها والتي حاولت فيها إبراز عظام الوجه بتقنية التكساس.

كما كانت مريم أوزرلي تعرضت لنقد لاذع سابقاً، عندما أطلت على الجمهور بعد حقن شفتيها بالفيلر مع وجنتيها، وبعد موجة من اعتراض محبيها على تغير ملامحها، اتخذت بدورها قراراً حاسماً بالتخلص من المادة التي حقنت بها وجهها.

وتشارك مريم أووزرلي جمهورها جميع إطلالاتها وسبق وشاركتهم صورة لها من الطفولة، حيث نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي صورة في حسابها الشخصي في عمر الـ 16 عاماً، ليتفاعل متابعوها بشدة من جراء اللقطة النادرة. 

ابناء مريم أوزرلي

أنجبت مريم أوزرلي ابنتها لارا من حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش الذي استغنى عنها فور معرفته بالحمل. 

زواج مريم أوزرلي

مريم أوزرلي هي ابنة لأب تركي من مدينة أورفا التركي وأم ألمانية ولها من الأشقاء عدد اثنان وأخت وهي الصغرى بينهم. وعلى الصعيد العاطفي تعرضت الفنانة مريم اوزرلي للكثير من الصدمات كانت أولها مع والد طفلتها يارا الذي تخلى عنها في فترة حملها من ثم سلسلة لا متناهية من العلاقات العاطفية الفاشلة التي انتهت بشائعات ارتباطها بالإعلامي المصري باسل الزرو.

مسسلات مريم أوزرلي


قدمت مريم أوزرلي العديد من الأدوار من خلال  المسلسلات والأفلام التركية إلا أنه لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل "حريم السلطان".

ففي عام عام 2009، قدمت مريم فيلم "Das total verrückte Wochenende" ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان " Journey of No Return" عام 2010.



اشتهرت عام 2011 في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" بدور السلطانة "هويام" وقد لاقت منه نجاحاً فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي. ليذاع صيتها من هذا المسلسل وتلفت الأنظار وتتعلق بها قلوب الجماهير في الوطن العربي.

من هي مريم أوزرلي

بعد النجاح المذهل الذي حققته في مسلسل حريم السلطان، ساهم ظهور النجمة التركية في عدد من البرامج العربية في تحقيق انتشار أوسع لها، خاصة بعد ظهورها مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، حيث شهدت فقرات البرنامج حديث أوزرلي بالعربية، إلى جانب تناولها مجموعة من الأكلات الشعبية على طريقتها.

وبدأت إسعاد يونس في استعراض طريقة عمل الملوخية على الطريقة المصرية للنجمة التركية مريم أوزرلي، ثم أخذت في تعليمها أسماء الأكلات المصرية ومازحتها بأنها يجب أن تتعلم أسماء الأكلات لأن 80% من حديث المصريين يكون عن الطعام، لتخبرها الضيفة بأن الحديث عن الطعام هو المفضل لديها.

وعندما دعت إسعاد يونس مريم أوزرلي تناول الحمام، حاولت الرفض في النهاية، لأن شكله لطيف للغاية، ولكن النجمة المصرية أخبرتها عن طريقة تناوله بالطريقة المصرية.

كما تحدثت النجمة التركية ببعض الكلمات العربية حيث اعتذرت للجمهور لأنها لم تتعلم العربية بعد، مؤكدة أنها ستتدرب وتتعلم إتقان تلك اللغة، حيث قالت بالعربية: "أنا اسمي مريم وأنا من ألمانيا"، ولفتت إلى أنها تعرف أن المصريين يقولون دائماً "ماشي" خلال حديثهم عبر الهاتف.

X