مزحة دانة الطويرش حول خضوع طفلتها لتجميل تنقلب عليها: هذا ما قالته!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
مزحة دانة الطويرش حول خضوع طفلتها لتجميل تنقلب عليها: هذا ما قالته!
مقالات ذات صلة
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور

لم تتصور أبداً دانة الطويرش أن تتحول مزحتها عن رغبتها في إخضاع ابنتها الوحيدة ديم إلى حملة انتقادات حادة ضدها بعد ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه حول هذا الأمر.

وكانت دانة الطويرش قد ظهرت في مقطع الفيديو وهي تداعب طفلتها بينما كانت والدتها تقوم بتصويرها وتتحدث معها في نفس الوقت، حيث عبرت الفاشينيستا الكويتية عن عدم إعجابها بذقن طفلتها ديم ومازحت أمها بأنه يحتاج لعملية شد لإخفاء اللغلوغ، لترد والدتها أنه سيختفي طبيعياً لأنها مازالت طفلة.

وتوالت الانتقادات ضد الفاشينيستا الكويتية حيث صدق البعض بالفعل أنها تريد إخضاع طفلتها لعملية تجميل، بينما دافع عنها محبوها مؤكدين أنها كانت تمزح بكل تأكيد. 

وكانت دانة الطويرش قد خضعت مؤخراً لجلسة تصوير مع زوجها عبد العزيز الزيد وطفلتها بعد أيام قليلة من ولادتها التي تمت أواخر شهر أغسطس الماضي، حيث أعلنت عن الأمر من خلال منشور لها عبر "سناب شات"، وكتبت من خلاله: "اللهم لك الحمد.. حمداً كثيراً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله في هذه اليوم بمولودة أسميتها "ديم" أسال الله أن يبارك فيها وأن يرزقني برها ويجعلها من عباده الصالحين".