مسلسلات طبية شهيرة تكافح كورونا بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
مسلسلات طبية شهيرة تكافح كورونا بطريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
تأجيل مهرجان كان 2020 لأجل غير مسمى بسبب كورونا
لماذا يجب التوقف عن مشاهدة أفلام الفيروسات والأوبئة؟ العلم يُجيب
أمير كرارة يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا

مع قيام العديد من النجوم والمشاهير حول العالم بالتبرع أو إطلاق حملات لجمع تبرعات من أجل مكافحة فيروس كورونا التي تفشى في العديد من الدول، بدأت الكثير من المسلسلات الطبية الشهيرة في القيام بدورها للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس القاتل.

غريز أناتومي Grey's Anatomy

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فقد قام صناع مسلسل غريز أناتومي Grey's Anatomy بالتبرع بمخزون كامل من الأثواب والقفازات الطبية للعاملين في المجال الطبي، حيث أن هذا المخزون الكبير تم تحضيره والاستعانة به في المسلسل الذي انطلق قبل نحو 15 عاماً.

ستيشن 19 Satation 19

كما قام مسلسل ستيشن 19 Satation 19، وهو مسلسل منبثق من غريز أناتومي، بتقديم أكثر من 300 قناعاً واقياً لرجال الإطفاء في ولاية أنتاريو الكندية، وذلك بعدما علم القائمون على المسلسل أن هيئة الإطفاء تعاني من نقص في الأقنعة الواقية.

ذا غود دكتور The Good Doctor

وإلى جانب هذا، فقد قام صناع مسلسل ذا غود دكتور The Good Doctor بدوره بكميات كبيرة من الأقنعة والأثواب الطبية لمدينة فانكوفر، التي صور فيها العديد من حلقاته.

ذي ريزيدنت The Resident

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن مستشفى غرادي ميموريال في أتلانتا فوجئت قبل أيام بتلقيها كميات ضخمة من معدات الوقاية، والتي أرسلها صناع مسلسل ذي ريزيدنت The Resident، حيث كانت المستشفى تعاني من نقص كبير في مخزونها الطبي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا