مشاعل الشحي وأحمد خميس يتعرضان لانتقادات قاسية بسبب إساءتها له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021

أثارت الفاشينيستا مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس غضب المتابعين ووجهوا لهم الانتقادات بسبب فيديو سجل داخل منزلهما بعد أن ظهرت فيه مشاعل الشحي تتحدث معه بأسلوب اعتبره المجمهور غير لائق.

انتقادات لمشاعل الشحي وزوجها

وفي الفيديو ظهرت مشاعل الشحي تصف أحمد خميس بعبارات مسيئة وغير لائقة أثناء تصويره لمقطع فيديو وهو يقف خلفها على درج السلم الداخلي لمنزلهما.

وحاول أحمد خميس اللحاق بـ مشاعل الشحي لإعطائها حقيبتها لكنها كانت تقوم بالتقاط صوراً لها وردت عليه بكلمة مهينة لأنها لم تنتبه إلى أنه يصور فيديو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات والتعليقات القاسية.

وفي بداية الأمر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ظناً منهم أنه تم تسريبه وتسأل الكثير منهم كيف يمكن أن يتم تسريب هذا الفيديو لكنه تبين أن أحمد خميس هو من قام بنشره عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات مما دفع العشرات للهجوم على الثنائي والطلب من متابعيهما إلغاء متابعتهما والتوقف عن مشاهدة مقاطعهما وصفحاتهما لإعطاء مشاعل درساً في الأخلاق والأدب.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الفيديو وعلقت عليه متعجبة :"أيش قالت له؟"

مشاعل الشحي تكتب وصيتها

وكانت مشاعل الشحي تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية خضعت على أثرها لعملية جراحية  وكشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن ابلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

وقالت مشاعل الشحي إنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون مما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

وعبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام نشرت مشاعل الشحي صورة لها وعلقت عليها قائلة: "قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".

وكشفت تفاصيل حالتها للجمهور وكتبت: "الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار