مشاهير تحولت حياتهم الزوجية ومشاكلهم العاطفية إلى ساحة للفضائح العلنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2019 آخر تحديث: الأحد، 26 أبريل 2020
مشاهير تحولت حياتهم الزوجية ومشاكلهم العاطفية إلى ساحة للفضائح العلنية
مقالات ذات صلة
تصرفات غريبة للمشاهير العاشقين أمام الكاميرات.. بكاء وتشابك بالأيدي
صور نجمات عربيات وقعن في غرام رجال متزوجين ودخلن فخ "العشق الممنوع"
هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف

الشهرة ليست نعمة دائماً، فهي في بعض الأحيان تحول تحولت حياة المشاهير الزوجية ومشاكلهم العاطفية إلى ساحة للفضائح العلنية، وتصبح كل التفاصيل التي تخصهم عرضة للتنقيب عن طريق وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا.. وفي النهاية قد يخسرون سمعتهم ومسيرتهم الفنية بلمح البصر بسبب تلك الفضائح.

ولم تكن أنغام هي النجمة الوحيدة التي تخسر خصوصيتها بانتشار خبر زواجها المفاجئ من الموزع أحمد إبراهيم، الأمر الذي أدى إلى فشل زواجه الأول وإصرار زوجته الأولى وأم ابنيه على طلب الطلاق، حيث دخلت هذا المعترك قبلها عدد كبير من النجمات من بينهن دينا الشربيني التي تحولت تفاصيل علاقتها بالنجم عمرو دياب إلى مادة دسمة للتناول الإعلامي ولسخرية وتعليقات رواد السوشيال ميديا اللاذعة.

بينما حملت الكثير من وسائل الإعلام وساحات السوشيال ميديا أخبار الخيانات بين أزواج المشاهير، حيث كشفت روان بن حسين بنفسها عن خيانة حبيبها لها عبر انستقرام ونشرت صورة الفتاة التي زعمت أنه خانها معها، ثم عادت وحذفت المنشور وكتبت اعتذاراً لخطيبها.

وهناك عدد من المشاهير الأجانب والأتراك الذين ملأت أخبار فشل قصصهم العاطفية بسبب الخيانة الأجواء، مثل زوجة النجم التركي نجاتي ششماز التي رفع ضدها قضية طلاق وطالبها بتعويض أيضاً، وزوجة المغني مصطفي جيجيلي الذي اتهمها في دعوى الطلاق وطلب حضانة ابنهما بأنها على علاقة مثلية بنجمة معروفة، كما امتلأ مواقع السوشيال ميديا بتغريدات وتعليقات عصبية من النجمة بيرجا أكالاي وحبيبها السابق الأمر الذي أدى إلى انفصالهما وعودته لحبيبته السابقة.

وهناك بالطبع الخيانة التي تعرضت لها كلوي كارداشيان من والد طفلها، وكذلك خيانة حبيب أختها كايلي جينر لها بعد نحو عام من ولادتها أيضاً.

الألبوم أعلاه يرصد بوضوح أبرز قصص المشاهير الذين تحولت حياتهم الزوجية ومشاكلهم العاطفية إلى ساحة للفضائح العلنية، فتصفحي الصور وتعرفي عليهم!