صور مشاهير حرصوا على دعم لاعبي منتخب مصر من مدرجات ستاد القاهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2019 آخر تحديث: الخميس، 04 يوليو 2019
صور مشاهير حرصوا على دعم لاعبي منتخب مصر من مدرجات ستاد القاهرة
مقالات ذات صلة
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

حرص عدد من المشاهير على دعم لاعبي منتخب مصر لكرة القدم الذين يخوضون حالياً منافسات كأس الأمم الأفريقية AFCON 2019، حيث توجه نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال إلى ستاد القاهرة لمؤازرة الفريق في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن.

بعض المشاهير حضروا مباراة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوي، ومن بينهم شذى وأمير كرارة، بينما تواجد آخرون أمس بالمدرجات ومن بينهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، والنجوم بشرى وأمير شاهين وعبير صبري وخالد سليم، والبعض توجه مع أزواجهم وريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، ونسرين أمين وزوجها تامر مرسي، وكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد.

كما حضر المباراة الثانية عدد من الإعلاميين من بينهم عمرو الليثي ودعاء فاروق ومريم أمين، بينما نشرت النجمة بشرى مقطع فيديو من داخل المدرجات ظهرت فيه وهي تشجع وتغني على أنغام "مشربتش من نيلها" التي كان يتم بثها عبر شبكة الإذاعة الداخلية للاستاد.

ر من

وبالفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح، فإن منتخب مصر قد ضمن الصعود لدور الـ16 من البطولة، وذلك في إطار سعيه لتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه لتسجيل رقم أفريقي جديد لم يحققه أي منتخب آخر من قبل.

شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!