مصدر مقرب من ياسمين صبري يكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوجه شاحب

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
مصدر مقرب من ياسمين صبري يكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوجه شاحب

تسببت أحدث صور للفنانة ياسمين صبري في التساؤلات حول حملها، خاصة وأنها أطلت بوجه شاحب متعب، مما عزز من فكرة أنها ربما تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


ياسمين صبري وشائعة الحمل

انهالت الأسئلة على ياسمين صبري بسبب آخر صورة نشرتها على انستقرام، فرغب الكثيرون في معرفة هل هي حامل أم لا؟، وذلك بعد نشرها صورة من داخل الجيم الموجود في منزلها، فظهرت وهي تبدو متعبة، مما عزز من الشكوك حول حملها إلى جانب وجود بروز في بطنها.

ومنعاً للقيل والقال، نفى مصدر مقرب من ياسمين صبري مسألة حملها، مشيراً إلى أن ملامحها المرهقة تعود إلى ممارستها التمارين الرياضية، بحسب تصريحه لسيدتي.

وكان العديد من محبي ياسمين صبري نفوا خبر حملها، وذلك بعد تداول أخبار مؤكدة على أنها تستعد للمنافسة في رمضان 2021 بعمل جديد، مما يعني أنها تركز على عملها في الوقت الحالي وخطوة الإنجاب مؤجلة.


صورة تسبب في شائعة حمل ياسمين صبري

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة عن حمل ياسمين صبري، فقد تم تداول صورة لها من حساب يحمل اسمها على سناب شات، يدعي بأن الفنانة الشابة تعلن عن خبر حملها من خلاله، ولكن سرعان ما أكد محبوها أن الحساب مزيف فهي لا تملك سوى حسابين رسميين وهما على تويتر وانستقرام فقط.


زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري احتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل أيام من شهر رمضان، في حفل بسيط داخل منزل العريس اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تمنع التجمعات بسبب فيروس كورونا.


زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ومنذ ذلك الحين، وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينشران من وقت لآخر صور من داخل منزلهما، وأخرى أثناء عطلتهما في الجونة واستمتاعهما بوقتهما هناك، وكان من ضمن اللقطات صورة لهما وهما يمسكان يد بعضهما البعض وخلفهما بحيرة، لتبدو الصورة وكأنها مثل الأفلام السينمائية نظراً لالتقاطها من أعلى بطريقة بانوراما.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرضها لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل تزامناً مع عرض حلقاته في رمضان 2020، بسبب المبالغة في الأحداث وأدائها الذي تم وصفه بالضعيف.