مصطفى خاطر يحتفل بزفاف شقيقته برقص هستيري وظهور حزين لزوجة أوس أوس

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
مصطفى خاطر يحتفل بزفاف شقيقته برقص هستيري وظهور حزين لزوجة أوس أوس

احتفل مصطفى خاطر بزفاف شقيقته إسراء على شقيق الفنان مصطفى بسيط زميله في مسرح مصر، في حفل ضم النجوم في السادس من أكتوبر.

زفاف شقيقة مصطفى خاطر

صور زفاف شقيقة مصطفى خاطر تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية، حيث كشفت اللقطات عن حمل روان زوجة الأخير في طفلهما الأول وذلك بعد مرور 3 سنوات على زواجهما.

كما رصدت صور زفاف شقيقة مصطفى خاطر أول ظهور لزوجة أوس أوس بعد وفاة ابنهما بشكل مفاجئ في شهر يونيو الماضي عن عمر 3 شهور، حيث بدا عليها الحزن في ملامحها مع ظهورها بملابس الحداد بارتداء بدلة كاملة سوداء.

زفاف شقيقة مصطفى خاطر
أما أوس أوس فحاول تجاوز أحزانه وأظهر السعادة في الصور الملتقطة له في زفاف شقيقة مصطفى خاطر، إلى جانب تصريحه السابق بعودته للعمل من جديد من خلال مسرحية في محاولة منه لنسيان ألم وفاة ابنه الصغير، الذي فجع بموته وتداولت تقارير وقتها تفيد بأن الصغير توفى بعد سقوطه في المنزل، إلا أن الفنان الشاب نفى الأمر بنفسه من خلال منشور، نعى به نجله وكشف أن الوفاة طبيعية قائلاً: "ان لله وان إليه راجعون...الله يرحمك (يا علي) يا حبيبي...متتعزش على اللي خلقك والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل".

كما حضر حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر نجوم مسرح مصر، لنجد محمد عبد الرحمن وزوجته وسارة درزاوي وكريم عفيفي وأوس أوس وعمر مصطفى متولي.


رقص مصطفى خاطر

ومن أجمل اللقطات التي تم تداولها من زفاف شقيقة مصطفى خاطر، هي لحظة اندماجه مع الأغاني ورقصه مع أخته بطريقة لافتة، لم يكتفِ نجم مسرح مصر بذلك بل قام بإضافة روح الطرافة على الأجواء من خلال ظهوره في لقطة وهو يرقص ويرتدي نظارة غريبة زرقاء.


شاهدوا صور زفاف شقيقة مصطفى خاطر ورقصه الهستيري:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار