مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسة
مقالات ذات صلة
أول صورة تكشف ملامح ابنة رهف القنون
شاهدي صور ابنة هبة مجدي: والدها يكشف ملامحها لأول مرة
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

احتفل الفنان مصطفى قمر، بعيد ميلاد ابنته جودي في جو عائلي، بين أفراد أسرته، كما استمتع بالغناء لها بهذه المناسبة، وبحضور والدتها.

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته

ونشر مصطفى قمر عدة صور وفيديوهات احتفالا بعيد ميلاد جودي ابنته، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسةمصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسةوكتب مصطفى قمر معلقًا على فيديوهاته: "حبيبة بابي چودي أجمل بنوتة في العالم بحبك جدا جدا يا رب أشوفك أجمل عروسة يوم فرحك وأغني لك كل سنة وأنتي طيبة يا روحي وعقبال مليون سنة، عيد ميلاد سعيد جوجو".

مصطفى قمر يحتفل بفوز ابنته بالذهبية في الجمباز

وكان الفنان مصطفى قمر قد احتفل في ديسمبر الماضي، بفوز ابنته جودي الميدالية الذهبية في لعبة الجمباز.
ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستقرام صور وفيديو من تكريم ابنته وكتب معلقا: "ألف مبروك ياچوچو ياحبيبة بابي على الدهبية يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين يا ملاكي يا حبيبة قلبي وروحي ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللي تجنن مبروك".

فارس بلا جواز

وظهرت جودي مصطفى قمر في آخر حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" الذي خاض  به الفنان مصطفى قمر المنافسة بالسباق الرمضاني 2021.

ومسلسل "فارس بلا جواز" من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

حريم كريم الجزء الثاني

أكد الفنان مصطفى قمر، استعداده مع فريق العمل لتنفيذ الجزء الثاني من فيلم حريم كريم.

قال قمر خلال لقائه مع برنامج the insider بالعربي إنه تم الاتفاق مع المنتج عصام الكفافي والمنتجة رانيا الجيد، والمخرج علي إدريس على تنفيذ الفكرة، كما انتهت السيناريست زينب عزيز من كتابة الفيلم.

أضاف: “وبالنسبة للنجمات أنا بالفعل بتواصل معاهم، بدءًا من داليا البحيري وريهام عبدالغفور وبسمة وعلا غانم، لكن دور ياسمين انتهى لأنه هنعمل شكل تاني هو خلاص علاقته بمراته انتهت ورايح حتة تانية”.

فيما أشار إلى أن دور “ماجد” ابن عمة “كريم” الذي كان يجسده الفنان الراحل طلعت زكريا، قد انتهى.

فيلم حريم كريم من بطولة مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وطلعت زكريا، ومن إخراج على إدريس، وتم إنتاجه عام 2005.

خلاف مصطفى قمر مع الشركة المنتجة لبرنامج خمس نجوم

شن الفنان مصطفى قمر، حربًا إعلامية على منتجي برنامج المقالب خمس نجوم والذي شارك في تقديمه خلال موسم رمضان 2021، بعد عرض الحلقة الأولى له، وكان في ضيافته الفنان صابر الرباعي.

سبب هجوم مصطفى قمر على منتجي برنامج "خمس نجوم"

قال الفنان مصطفى قمر، إن الدعاية التي تولاها فريق منتجي البرنامج، لا تليق باسمه وتاريخه ومشواره الفني، بدءًا من التريلر وصولا إلى الدعاية المعلقة في شوارع القاهرة.

أضاف مصطفى قمر أنه لم يتوقع هذه الطريقة في الدعاية، ولكنه كان متوقعًا أن تلتزم مع أطراف شركة الإنتاج بالدعاية المتفق عليها، لذلك فهو يولي مستشاره القانوني المحامي ياسر قنطوش لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رسالة مصطفى قمر لمنتجي برنامج "خمس نجوم"

نشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه بنفسه، منوهًا عمّا حدث معه من إساءة وتفريط في حقوقه الدعائية والإعلانية، وكتب موجهًا إلى المسئولين رسالته.

وقال مصطفى قمر في رسالته: "إلى منتجي برنامج خمس نجوم تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن، والنجاح ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤل يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ".