مطاعم دبي الرائعة وأمسياتها الساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
مطاعم دبي الرائعة وأمسياتها الساحرة
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق: 6 أسابيع من المرح والترفيه العائلي!
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
روما كما لم تروها من قبل

جذبت دبي أفضل مطاعم العالم من مواطنها الأصلية لتضمن لزوارها تجربة استثنائية فريدة من نوعها، فالمطاعم في دبي ليست مكاناً لتناول أفضل الأطباق فحسب بل تجربة متكاملة من حيث الديكور المذهل والمناظر الخلابة وتجارب الطهي التي لا تُنسى. وبعد يوم حافل بالفعاليات والأنشطة الممتعة، تضيء مدينة دبي ناطحات السحاب لتبدأ أمسياتها الساحرة حيث يقضي زوارها أجمل الأوقات.

المطاعم في دبي:

تتمتع دبي بخيارات عديدة من المطاعم الراقية فهي مدينة عالمية تلبي رغبة قاطنيها وزوارها من جميع أنحاء العالم، وفي كل واحد منها أنت مدعو للاحتفال والاستمتاع بأمسية رائعة.

مطاعم ذات إطلالة:

بالنسبة للكثيرين، فإن الإطلالة هي الأساس، سواء أكانت على نجوم الصحراء أو مياه الخليج الهادئة أو الأفق الساحر لدبي، فهناك العديد من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها بهذه الإطلالة والتي تعكس أصالة دبي وروعتها مثل:

  • مطعم ميركوريلاونج الواقع في فندق ومنتجع فور سيزونز دبي عند شاطئ جميرا والذي يوفر إطلالات مذهلة، فعندما تنظر إلى الشرق ستقف مدهوشاً بجمال منظر أفق دبي، وعندما تنظر غرباً سترى الشمس وهي تغوص في قلب الخليج العربي في منظر مذهل.

مطعم "آتموسفير" في برج خليفة - دبي

  • مطعم "آتموسفير" الواقع في الطابق 122 من برج خليفة حيث يمكنك أن تستمتع بمنظر العالم الممتد أمامك.
  • مطعم "ذا فولت" في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالة البانورامية ومشاهدة برج خليفة -أطول برج في العالم-.
  • مطعم "جيتي لاونج" الراقي في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، للاستمتاع بمنظر بحري رائع، حيث ستشعر بملمس رمال الشاطئ تحت قدميك.

مطعم "101 دايننغ لاونج"

أوسيانو في فندق أتلانتس

  • مطعمي المحارة في برج خليفة أو أوسيانو في فندق أتلانتس، حيث ستشاهد الأسماك وهي تسبح في حوض الأسماك الكبير فيما تحدق بك أسماك القرش.

مطعم المحارة في برج خليفة

مطاعم عصرية:

مطعم فندق "توم آند سيرج" الذي يقع وسط مدينة دبي

  • مطعم فندق "توم آند سيرج" الذي يقع وسط مدينة دبي، وهو عبارة عن مقصد عصري فسيح ومتجدد الهواء مع أجواء مريحة للغاية يقدم أطباقا كلاسيكية طوال اليوم.
  • مطعم "لقمة" -في بوكس بارك- وجهة عصرية مفضلة للباحثين عن الأطباق التقليدية الإماراتية اللذيذة، والتصميم المتميز.

مطاعم لأشهر الطهاة في العالم:

مطاعم لأشهر الطهااة في العالم بدبي

اختار طهاة مشهورون من الحائزين على نجوم ميشلان مدينة دبي ليفتتحوا مطاعمهم فيها مثل: جيمي أوليفر، ماركو بيير وايت، غاري رودس، ماساهارو موريموتو، نوبو ماتسوشيسا، سانجيف كابور.

الشيف العالمي جوردون رامزي افتتح مطعمين في دبي

كما افتتح جوردون رامزي فرعه الثاني في دبي، والذي سمي على اسم مسلسله التلفزيوني الشهير "هيلز كيتشن" في قصر "قيصر بلوواترز".

مطابخ عالمية:

المطعم الياباني "زوما" في مركز دبي المالي العالمي

  • المطعم الياباني "زوما" في مركز دبي المالي العالمي، وهي المنطقة التي تتحول من منطقة الأعمال إلى وجهة لتناول الطعام الفاخر مع غروب الشمس.

المطعم الفرنسي "لا بيتيت ميزون" في مركز دبي المالي العالمي

  • المطعم الفرنسي "لا بيتيت ميزون" في مركز دبي المالي العالمي.
  • المطعم الصيني اللاتيني "آجيا دو كوبا" في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي.
  • المطعم البريطاني "بريد ستريت كيتشن" الواقع في أتلانتس النخلة، حيث يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة من المطبخ البريطاني مع لمسات أوروبية.
  • المطعم الإيطالي "سوشيال بي هاينز بيك" الواقع في فندق والدورف أستوريا بنخلة جميرا، حيث يعد الخيار الأمثل لأولئك الذين يسعون إلى الاستمتاع بالأطباق الإيطالية المعاصرة.
  • المطعم الأمريكي "تورو تورو" الواقع في فندق جروفينور هاوس، والذي يقدم مأكولات من أمريكا الجنوبية.

مطعم "بيير 7" في دبي

  • مطعم "بيير 7" الذي يعتبر وجهة فريدة لتناول الطعام المتنوع، ففي كل طابق منه يقدم مغامرة جديدة في فن الطهي، بالإضافة إلى اختلاف الأجواء. ففي"أتلييه إم" تقدم المأكولات الأوروبية والفرنسية والشرقية، وفي "آسيا آسيا" المأكولات الآسيوية، و"عبد الوهاب" المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، و"سيمون ريمر" تقدم المأكولات البريطانية والأوروبية، و"كارجو" المأكولات الآسيوية، و"ماما زونيا" ذو الطابع الغامض والأنيق، والذي تنبعث منه النكهات الجريئة الاستوائية، و"فوم" مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

مطاعم إماراتية:

مطاعم إماراتية في دبي

الأطباق الإماراتية غنية بغنى ثقافة الإمارات، حيث يمكنك أن تتلذذ أولاً بالمقبلات المتنوعة والسلطات قبل أن تنتقل إلى الأطباق التقليدية كالمكبوس المكون من الأرز مع اللحم أو الدجاج أو السمك، والمنكّه بالقرفة والهيل والقرنفل أو الثريد المكون من اللحم والخضروات يعلوها طبقة من الخبز، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم هذه المأكولات مثل:

  • مطعم ومقهی "البرزة" في جميرا الذي افتتح في أبريل 2015 حيث يقدم الأطباق الإماراتية بلمسة معاصرة.
  • مطعم "بيت 1971" على شاطئ جميرا.

مطعم "الفنر" في دبي فستيفال سيتي

  • مطعم "الفنر" في دبي فستيفال سيتي الواقع على خور دبي (ولديه فرع ثانٍ على شارع شاطئ جميرا).
  • مطعم وكافيه "ماما تاني" في جميرا، الذي يقدم الطعام الإماراتي بطريقة عصرية.
  • مطعم "المجلس" في دبي مول، الذي يشتهر بتقديم الطعام الإماراتي التقليدي مع لمسة عصرية.
  • "بايكرز كافيه" الذي يعد المقهى المفضل لدى المواطنين للاجتماع على وجبة الفطور مع الأصدقاء.

عربات الطعام في دبي:

"لاست إكزيت"  دبي

انتشرت في دبي خلال الفترة الأخيرة، عربات الطعام التي لقيت رواجا وشعبية كبيرة بين السكان، ومن أشهرها هو منتزه "لاست إكزت" بموقعه المميّز حيث يمكنك الاستراحة خلال السفر وتناول وجبة سريعة مع العائلة وسط أجواء مريحة. تتميّز كافة فروع "لاست إكزت" بطابعها الفريد ونشاطاتها الترفيهية الرائعة، لذا تُعدّ نقطة توقّف مثالية أثناء الرحلات الطويلة.
وبالإضافة إلى محطات بيع الطعام، يضم الموقع مرافق أخرى بما فيها دورات مياه وغُرف للصلاة ومواقف سيارات وصناديق شحن الجوّال وميني ماركت وأجهزة صراف آلي، كما ينظّم نشاطات ترفيهيّة عديدة مناسبة للصغار والكبار. يُعدّ "لاست إكزت" التجربة الأولى من نوعها في المنطقة بفضل الخيارات العديدة التي يوفرها طوال اليوم، وأجوائه المريحة والممتعة وتصميمه المميز.

كما يتميز ممشى بوردووك- نخلة جميرا بوجود مجموعة من شاحنات الطعام التي ترضي رغبات الذواقة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم دبي باستضافة شاحنات الطعام خلال مهرجاناتها المختلفة التي تقام في المدينة على مدار العام.

يوماً بعد يوم تثبت دبي للعالم أنها عاصمة المأكولات والمطاعم في المنطقة، ومدينة ذات أهمية متزايدة في مشهد فنون المأكولات على الساحة العالمية. لذا، استمتعوا بأشهى الأطباق وأجمل السهرات الحصرية في مدينة دبي.