معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مقالات ذات صلة
الجمهور ينتقد نهاية دفعة بيروت بسبب محمود نصر وفاطمة الصفي
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75

فاجئت إحدى معجبات الفنان محمد رمضان، النجم المصري بارتمائها في أحضانه وانهيارها من البكاء، بمجرد ظهوره في مهرجان الفضائيات العربية. ليقف الفنان المصري في موقف محرج بعد عدم استطاعته التحرك بسبب تمسكها به، ولم يستطع الدخول إلى المهرجان إلى بتدخل أفراد الأمن.

 وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر الفنان محمد رمضان وهو يحاول تهدئة المعجبة التي انهارت من البكاء في أحضانه وظلت ممسكة به وسط محاولات من النجم المصري بإبعادها بهدوء وتهدئتها، والتي لم يستطع التحرك بعيد عنها إلا بعد تدخل أحد أفراد الأمن والذي وقف بينها وبينه.

محمد رمضان 2020

خلال العام الجاري، أحدث الفنان المصري حالة من الجدل بمجموعة من الإطلالات المختلفة، وكان آخرها إطلالته بشعر أبيض، حيث نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف خلاله عن أحدث إطلالته.


واعتمد رمضان في الفيديو نيو لوك، حيث غير لون شعره إلى اللون الأشقر التلجي المائل للأبيض، وعلق على الفيديو قائلاً: "اللي راح بلطي واللي جاي جمبري".



ولقد وتفاعل جمهوره ومتابعيه مع لون شعره الجديد، وحاز الفيديو الذي نشره على إعجاب اللآلاف من متابعي رمضان في الساعة الأولى من نشره.

وكُرم محمد رمضان في مهرجان الفضائيات العربي، الذي نُظم أمس كأفضل ممثل، وذلك بحسب استفتاء رأي أجرته إدارة المهرجان.

كما أثار الفنان المصري الجدل بسيارته الجديدة، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي باستعراضه لسيار  رولز رويس كولينان طراز بلاك بادج 2020، واشتراها في دبي مؤخراً وحملت رقماً مميزاً، حيث نشر رمضان صورة عبر حسابه في إنستجرام ظهر فيها وهو يقف إلى جانب سيارته الفارهة وعَلّق قائلاً: " أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ".
وتابع:" شكراً الاخوة الاردنين تامر وعبود وضياء اصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز".

مسلسل محمد رمضان 2021

كانت آخر أعمال الفنان المصري التليفزيونية، مسلسل البرنس،  ويشارك محمد رمضان في ماراثون الدراما الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "موسى"، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، إيمان العاصي، شيرين رضا، فريدة سيف النصر، صبري فواز، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

مهرجان الفضائيات العربية 2020

شهدت فعاليات الدورة ال ١١ من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الاعلامي أحمد عليوة،  تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير ممن تميزوا بأعمالهم خلال عام ٢٠٢٠ ، وعلى رأسهم النجم المصري محمد رمضان. وتم إهداء الدورة لروح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وتم تكريم اسمها وتسملت التكريم ابنتها أميرة حسن مختار والتي بكت بسبب ماكيت كان مفاجأة المهرجان لابنة الراحلة ومحبيها.



كرم المهرجان مجموعة من النجوم أولهم الفنانة يسرا كأفضل ممثلة في دراما ٢٠٢٠ عن مسلسلها خيانة عهد، وفاز محمد رمضان بأفضل ممثل وأهدى الجائزة للزعيم عادل إمام وفازت نيللي كريم بأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل بـ100 وش.


كما تم تكريم هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام ٢٠٢٠ ورباب عبد العاطي كأفضل مصممة ديكور وبسمة وهبة سفيرة للنوايا الحسنة، وإيهاب جلال مؤسس فضائية النهار، والمخرج سامح عبد العزيز، وخالد أنور أفضل ممثل شاب ومهاد نصار أفضل ممثلة شابة بالإضافة إلى تكريم إسلام إبراهيم أحد أبطال مسلسل بـ100 وش.

ويقام المهرجان سنوياً ويهدف إلى تكريم النجوم الفائزين عبر استفتاء تطلقه إدارة المهرجان عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم تكريم الفائزين بعد ذلك بأعلى الأصوات.

X