معلومات عن ممرضة مشهد الولادة في مسلسل "لعبة نيوتن"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
معلومات عن ممرضة مشهد الولادة في مسلسل "لعبة نيوتن"

لفتت الممثلة الروسية آنا منشيكوفا الأنظار إليها بعد ظهورها في مشهد ولادة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن" حيث لعبت دور الممرضة التي تتولى رعاية هنا التي تجسدها منى زكي وتصدر مواقع تواصل الاجتماعي بعد عرضه.

معلومات عن ممرضة هنا في "لعبة نيوتن"

تدعى آنا مينشكوفا.

- من مواليد شهر يوليو بمدينة بيرم الروسية.

- فنانة روسية درست فن التمثيل والمسرح في معهد بيرم الروسي الحكومي للفنون والثقافة.

- جائت إلى مصر بسبب والدتها التي كانت تقيم بها منذ 15 عامًا لتجلس معها وتبحث في نفس الوقت عن فرصة عمل في الفن.

- تم ترشيحها للدور من خلال اختبارات أداء عن طريق وكالة اعلانية شهيرةز

- يتابعها أكثر من ألفي شخص عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

- عملت كموديل في عدد من الإعلانات التجارية داخل مصر.

- تحرص على مشاركة أصدقائها من المصريين الاحتفال بالمناسبات الخاصة والمختلفة، حيث دونت منذ أيام منشور باللغة العربية لتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، قالت خلاله: «رمضان كريم».

- تشارك خلال دراما رمضان في مسلسلات "لعبة نيوتن" مع الفنانين منى زكي، ومحمد ممدوح، وأيضاً مسلسل "قصر النيل" مع الفنانة دينا الشربيني.

- في مارس الماضي، علقت على واقعة متحرش المعادي عبر صفحتها بموقع فيس بوك، حيث أعادت نشر صورته وبعض من منشوراته الدينية، وأرفقت عليها تعيلقا بالروسية قائلة: «لا تحاول تبرير أفعالك باسم الله، فهذا يجعلني أرغب في التقيؤ».

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أكثر من 3 آلاف شخص.

 "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار