مفاجآت تكشفها حلا شيحة على الهواء عن خلعها للحجاب وأزمتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس 2018
مفاجآت تكشفها حلا شيحة على الهواء عن خلعها للحجاب وأزمتها مع زوجها

أجرت الفنانة حلا شيحة أول مكالمة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، لتتحدث عن قرار خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، وموقف زوجها من الأمر.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل    

أكدت حلا شيحة في البداية، أن قرار خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل نابعاً من قناعتها الشخصية، ولم يفرض عليها مثلما ارتدت الحجاب والنقاب ولم يفرضهما عليها أي شخص.

وأضافت حلا شيحة أن على كل إنسان أن يقول رأيه، ولكن عليه مراعاة عدم التجريح، طالبة من المنتقدين ألا يقسو عليها وأن يحترموا قرارها.

مفاجآت تكشفها حلا شيحة على الهواء
وعن موقف زوجها من قرار خلعها للحجاب وما قيل على لسان أحد الشيوخ إنه بكى من الأمر، نفت حلا شيحة أن يكون هذا ما حدث، مشيرة إلى إنه ربما كان لدى زوجها تحفظات ولكن لم يحدث مثلما أشيع إنه بكى وقرر الطلاق في حالة تمسكها بقرارها.

وشددت حلا شيحة على إنها عادت للفن، وسوف تقدم أعمال إنسانية هادفة، مؤكدة على إنها طوال ابتعادها عن الساحة كانت تحب الناس وتحب التواصل معهم باستمرار ولم تكن منعزلة.

ونفت حلا شيحة أن تكون منضمة لأي جماعة، ولم يكن لها أي توجه من قبل، مشددة على إنها لن ترد على أي إساءة في حقها لأن كل ما تهتم به الآن هو عودتها للفن.

الجدير بالذكر أن خبر عودة حلا شيحة للفن وخلعها للحجاب، قابله البعض بالنقد، بخلاف إشاعة خبر يفيد أن زوجها يرفض قرارها وفي طريقه للانفصال عنها، ولكنها نفت هذا الأمر مؤكدة على إنه يدعمها في خطوتها المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار