هذه هي أجمل تنسيقات دانة الطويرش العصرية لستايل العباية في رمضان

أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

مفيدة شيحة تبهر جمهورها بأزياء رمضانية غير تقليدية: ما رأيك بإطلالتها؟

  • بواسطة: سهيلة حامد الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
مفيدة شيحة تبهر جمهورها بأزياء رمضانية غير تقليدية: ما رأيك بإطلالتها؟

تطلّ المذيعة مفيدة شيحة يومياً ببرنامج الشيف ومفيدة، الذي يذاع عبر فضائية cbc سفرة خلال شهر رمضان المبارك، يقدم فيه الشيف الشربيني مجموعة من الأكلات الرمضانية المتنوعة، وتشاركه في تقديم الحلقات المذيعة مفيدة شيحة وتدور بينهما مفارقات كوميدية، خاصة وأنّ مفيدة لا تجيد الطبخ بحسب قولها، وتخضع لاختبارات دائمة من قبله.

أزياء مفيدة شيحة:

لفتت المذيعة مفيدة شيحة، بأزيائها التي وصفها متابعيها عبر حسابها على انستقرام، وصفحة البرنامج بالمبهرة وغير التقليدية، إذ تنوعت بين الكلاسيك والكاجوال، وكانت الألوان معظمها مبهجة مزيج بين البرتقالي والأبيض والأحمر وأيضاً الاسود والأزرق، مع تسريحة شعر خاصة ومميزة، واختارت مكياجا جذاباً مناسباً مع لون بشرتها وإطلالتها.

متخصصة في الحلويات:

كان الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، قد استضافا ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة cbc، الشيف الشربيني والإعلامية مفيدة شيحة، وقال الشيف شربيني ساخراً: "يا جماعة تنافسني في أكل إزاي وهي متعرفش الفرق بين الشبت والبقدونس، بقالها 6 سنين بتقدم برامج فيها طبخ ومش عارفة الفرق".

وردت الإعلامية مفيدة شيحة خلال البرنامج: "على فكرة بقى أنا متخصصة أكتر في الحلويات، لكن الشيف شربيني مالوش في الحلويات"، وأضافت: "بقول للناس كلها كل سنة وأنتم طيبين، وبتمنى رمضان ده يكون خير على الجميع وتنتهي أزمة فيروس كورونا، ومقدر أقول للناس امنعوا العزومات لكن قللوها وخدوا كل الإجراءات الاحترازية.

مفيدة شيحة:

ولدت الإعلامية مفيدة شيحة في 6 سبتمبر عام 1971، وتمتلك شيحة كافيه شهير بالمعادى، كما شاركت في تقديم عدة برامج منوعات، من بينها سكوت حنغني ودقيقة مفيدة، وعملت كمقدمة برامج في التليفزيون المصري لعشرة أعوام تقريباً، وقدمت من خلاله عدة برامج، من بينها "3 في 3" و"نجوم على الأولى"، وبرنامج الأطفال "كرنبة" وغيره.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا