• مقاطعة أورانج تدعو الزوار للاستمتاع بحياة الرفاهية في الأجنحة الفندقية

    مقاطعة أورانج تدعو الزوار للاستمتاع بحياة الرفاهية في الأجنحة الفندقية

    تتمتع مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا بتشكيلة باهرة من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة التي تلبي احتياجات الزوار بشتى الخدمات الفريدة والتجارب الجذابة

    مقاطعة أورانج تدعو الزوار للاستمتاع بحياة الرفاهية في الأجنحة الفندقية الفاخرة تتمتع مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا بتشكيلة باهرة من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة التي تلبي احتياجات الزوار بشتى الخدمات الفريدة والتجارب الجذابة.

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2020: مقاطعة أورانج هي الوجهة المعروفة بجوهرالرفاهية والحياة الفاخرة. حيث تجذب هذه الوجهة السياحية الساحلية الزوار الباحثين عن تجارب فاخرة وسط أجواء جنوب كاليفورنيا المؤنسة و العصرية. وليس من الغريب أن بعض المسافرين الذين يحبون المساحات الواسعة من العوائل ومحبي الرخاء يتوجهون إلى مقاطعة أورانج لاختيار أفخم وأرقى الأجنحة الفندقية.

    فيما يلي نعرض أفضل اختيارات الأجنحة الفندقية لعشاق الفخامة:

    فنادق نيوبورت بيتش: يجمع منتجع بيليكن هيل - المستوحى من الفلل الكبيرة على الجانب الريفي في إيطاليا - بين رقي الإيطاليين وروح كاليفورنيا الجنوبية بدمجه بين المساحات الداخلية والخارجية بإتقان. ويمتلك المنتجع الباهر منظراً خلاباً يطل على المحيط الهادئ، وتشمل المميزات الفارهة غرف نوم متعددة في كل جناح وغرفة طعام وغرف جلوس منفصلة وأحواض سباحة داخل الغرفة ومطبخ كامل المعدات وشرفة مطلة على البحر. ولعشاق التسوق فإن فندق "فاشون آيلاند هوتيل" هو الأمثل كونه يقع على بعد مسافة قريبة من المحلات التجارية المرموقة في مركز تسوق فاشون آيلاند. ويضم الفندق أجنحة فاخرة وشقق سكنية بطلات خلابة على ساحل المقاطعة. كما ويضيف فندق ماريوت نيوبورت بيتش أجنحة واسعة ومناظر مشرفة على المحيط ويتميز بقرابته من فاشون آيلاند وجزيرة بالبوا وطريق الساحل الهادئ (باسيفيك كوست هاي واي) الذي يربط بين شواطئ المقاطعة. أما فندق نيوبورت ماريوت باي فيو فهو فندق عائلي يوفر خيارات منوعة للأجنحة الواقعة على ميناء باك، حيث يمكن أن تستوعب الأجنحة المتصلة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين ما يصل إلى خمسة ضيوف، وهي مجهزة بشكل أنيق وتتميز بوسائل الراحة مثل دراجة بيلتون الرياضية في جناح العافية أو "ويلنيس سويت".

    فنادق كوستا ميسا: ماريوت كوستا ميسا يقع في وسط مقاطعة أورانج ويحتضن الأجنحة ذات الغرفة الواحدة فقط ويناسب العوائل المسافرة. يتميز كل جناح بإطلالة واسعة على المدينة من شرفة خارجية.ويقع الفندق في واجهة أكبر مركز تسوق فاخر في الجهة الغربية من الولابات المتحدة وهو ساوث كوست بلازا. وتحيطه عدة مطاعم فاخرة وشواطئ مقاطعة أورانج الشهيرة ومركز سيغيرستروم للفنون والذي يعد موطن "موسيقى الأسد الملك".

    فنادق إيرفاين: يقدم فندق ماريوت إيرفاين سبيكتروم إطلالات رائعة والعديد من خيارات السكن للعائلات، بما في ذلك جناح من غرفتي نوم يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص مع مطبخ خاص ومنطقة معيشة، كما يتمتع الضيوف في هذا المستوى بالدخول إلى النادي الفخم “Club M”، والذي يشمل وجبة إفطار خفيفة مجانية و وجبات خفيفة في ساعات المساء ويفتح على مدار الساعة. أما فندق إيرفاين، فيقع في مكان مناسب بالقرب من مطار جون واين في إيرفاين. يبقى فندق إيرفاين ذكيًا من خلال تقديم خدمة كونسيرش افتراضية. ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة "ريتش مي كونسيرش" في أي وقت أثناء إقامتهم ويحتاجون فقط إلى إرسال رسالة نصية مع أي طلب. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأجنحة مثل الجناح الرئاسي والذي يوفر مساحة كبيرة للجلوس وطاولة للطعام تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

    فنادق أناهايم: يستطيع الزوار المكوث في المكان الأكثر سعادة و مرحاً في العالم عندما يحجزون غرفة في فندق غراند كاليفورنيان هوتيل أند سبا التابع لديزني لاند Disneyland. فكرة الفندق المستوحى من حديقة يوسيمايت الوطنية حيث تم ترميمه مؤخراً ليضيف إلى سحر ديزني من كل النواحي. ويحتضن الفندق أجنحة بغرف نوم واحدة واثنتان وثلاث بأحجام واسعة ورحيبة، كما وبإمكان الزوار الاستمتاع بوجبة العشاء في مطعم نابا روز الحاصل على جوائز في ردهة الفندق.

    الرحلات الجوية والمواصلات: الوصول إلى سواحل مقاطعة أورانج سهل للمسافرين المحليين كون الرحلات المحلية يومية ما بين الولايات، كما وتتوفر رحلات دولية يومية من المكسيك وكندا. ويقع مطار جون واين الدولي بالقرب من كوستا ميسا ودانا بوينت وشواطئ لاغونا ونيوبورت وهانتيغتون. ويستضيف الطائرات القادمة من أكبر المطارات المحلية مثل مطارات سان فرانسيسكو وأتالانتا وهيوستن والمزيد. أما مطار لوس أنجلوس الدولي الواقع 35 ميلا شمال مقاطعة أورانج، ويشغل أكثر من 900 رحلة يومية بلا توقف من 59 مدينة حول العالم، ومن ضمنها رحلات طيران الاتحاد من أبوظبي وثلاث رحلات أسبوعية للطيران السعودي من جدة بالاضافة لرحلات طيران الامارات و التي تصل إلى مطار سان فرانسيسكو أيضا. وبعد النزول إلى مطار لوس أنجلوس تستغرق الرحلة إلى المقاطعة مدة 45 دقيقة بالسيارة. كما أن تأجير سيارة أو سائق خاص هي أفضل وسيلة للتنقل واستكشاف جنوب كاليفورنيا. ويوفر مطار مقاطعة أورانج ثماني شركات مختلفة لتأجير السيارات، ولمن لا يودون تأجير سيارة فيمكنهم استخدام تطبيق أوبر أو ليفت لطلب السائقين في أي مكان.

    -النهاية-

    نبذة عن هيئة مقاطعة أورانج للزوار: تمثل جمعية مقاطعة أورانج للزوار (OCVA) أكثر من 700 عضو من مجموعة مقاطعة أورانج بكاليفورنيا للسياحة، وهي أهم مصدر للمعلومات حول زوار المدن الأربع وثلاثين في المقاطعة. تمثل (OCVA) دور المنظم للعلامة التجارية OC، المعروفة عالمياً بمدن الملاهي و الحدائق الترفيهية العالمية وتجارب التسوق البديعة و الساحل الخلاب والمنتجعات الشاطئية والأنشطة الفنية والمائية العديدة. تعمل OCVA على الترويج للوجهة محلياً ودولياً مع وجود مكاتب سياحية في سبع مدن دولية.تقع مقاطعة أورانج في قلب جنوب كاليفورنيا وتوفر مدخلاً لجميع معالم المنطقة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.visittheOC.com انستجرام: @OCVAME فيسبوك: @OCVAME ملاحظات للمحرر: الوسوم: #مقاطعة_أورانج #كاليفورنيا #جنوب_كاليفورنيا #سفر #رحلة #سياحة الصور: (يرجى ذكر حقوق الصورة إلى جمعية زوار مقاطعة أورانج) - @VisittheOC صورة 1: زوجان يتسوقان في مركز تسوق ساوث كوست بلازا صورة 2: المسبح الفاخر في فندق كوستا ميسا ماريوت صورة 3: غروب الشمس من أمام لسان شاطيء هانتينجتون بيتش صورة 4: مركز إيرفاين سبيكتروم سنتر صورة 5: صورة بانورامية لمنتجع بليكان هيل. صورة 6: أحد الأجنحة الفاخرة من الداخل. للاستفسارات الصحفية: السيد / شريف الحلفاوي [email protected] السيد/ عبدالله منصور [email protected] مكتب أفياريبس للاتصالات المؤسسية المكتب الممثل لجمعية زوار مقاطعة أورانج في الخليج و الشرق الأوسط هاتف: +971 (4) 375 3294 If you would no longer like to receive mail from us you can Unsubscribe Aviareps, PO Box 502657, Dubai, United Arab Emirates Aviareps, PO Box 502657, Dubai, -, -, United Arab Emirates

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات