مقطع فيديو يجدد الخلاف بين روان بن حسين وزوجها: والأخير يعلق بصراحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
مقطع فيديو يجدد الخلاف بين روان بن حسين وزوجها: والأخير يعلق بصراحة
مقالات ذات صلة
برسالة مفاجئة: روان بن حسين تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر
روان بن حسين ترد على اتهامها بإدعاء المرض بعد إعلانها تعرض ساقها للكسر
تصريحات جديدة من روان بن حسين تخص سبب كشفها أسرار حياتها الخاصة

تجدد الخلاف بين روان بن حسين وزوجها بسبب مقطع فيديو ساخر، مما جعل الأخير يعلق بصراحة عبر منشور صريح على حسابه على "انستقرام".

مقطع فيديو يجدد الخلاف بين روان بن حسين وزوجها

فقد انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الذي وصلت خلافاتها معه إلى القضاء الذي قد يقضي بطلاقهما قريباً.

من جانبه، سارع يوسف المقريف بالرد على المقطع الساخر عبر منشور له على خاصية "ستوري انستقرام"، كتب من خلاله: "إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق".

إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق

روان بن حسين تعلن طلاقها من زوجها

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجدداً.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

شاهدي أيضاً: روان بن حسين تدافع عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها

ونفت الفاشينيستا الكويتية أكثر من مرة ما أثير  عن وجود خلافات بينها وبين زوجها وعن نيتهما الانفصال، حيث أعلنت أنه يقيم في لندن حالياً بينما هي موجودة في الإمارات بسبب غلق حركة الطيران نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا حول العالم.

غير أنها ظهرت في مرة بآثار تعرضها لكدمات في وجهها مما جعل البعض يظن أنها ضحية للعنف الأسري، ثم نفت الأمر  لاحقاً. ولكنها عادت وتحدثت عن أن زوجها لا ينفق على ابنته منذ شهور، ثم تراجعت عن تصريحاتها مجدداً. 

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.