مقطع نادر من زفاف منى زكي وأحمد حلمي كشف الأغنية التي ألفها الأخير لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
فيديو من زفاف أحمد حلمي ومنى زكي يعرض لأول مرة
مقالات ذات صلة
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

نشر الحساب الرسمي لقناة mbc مصر فيديو نادر من حفل زفاف أحمد حلمي ومنى زكي، كشف الأغنية التي ألفها العريس خصيصاً لعروسه في هذا اليوم المميز.


أحمد حلمي ومنى زكي

ظهر في الفيديو الفنان أحمد حلمي وهو يفاجئ زوجته الفنانة منى زكي بأغنية قام بتأليفها لها في حفل زفافهما، وقال في الميكروفون أمام الحضور: "أسمع حكايتي لما ابتديت أحبها من كام سنة"، فظهرت الفرحة على وجه الفنانة المصرية من جراء تصرف زوجها في الحفل، وأخذت تصفق بحماس وهي تسمع ما يقوله لها.

تفاعل الجمهور بشدة مع اللقطات النادرة من حفل زفاف أحمد حلمي ومنى زكي الذي يعود لعام 2002، فأخذوا يتغزلون في مفاجأة الفنان لعروسه وكيف أنها بدت سعيدة للغاية من الأمر، بينما حاول البعض التعرف على وجوه الحضور الموجودين في الحفل، ليتم التعرف على المذيعة انجي علي والفنانة دنيا عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#المفاجأة #عيد_سعيد #MBCMASR

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv) on

منى زكي تتحدث عن زفافها من أحمد حلمي

وكانت منى زكي كشفت خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها مزقت كل صور زفافها من أحمد حلمي، بسبب عدم إعجابها بشكلها في الحفل، حيث أنها لم تكن موفقة في اختياراتها، مضيفة أنها تتمنى لو يمكنها إقامة حفل زفاف جديد وتدعو فيه الأشخاص المقربين إلى قلبها، مع تخليها عن فكرة ارتداء فستان زفاف وارتداء ملابس عادية.