مقطع نادر يضم ماجد المهندس وابنه الوحيد يعود للسطح: وهذا ما نعرفه عنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
مقطع نادر يضم ماجد المهندس وابنه الوحيد يعود للسطح: وهذا ما نعرفه عنه

أشعل مقطع نادر يضم ماجد المهندس وابنه الوحيد الأجواء عبر منصات السوشيال ميديا، حيث بدأت التساؤلات عن سبب ابتعاد الطفل عن الأضواء.

مقطع نادر يضم ماجد المهندس وابنه الوحيد يعود للسطح

واشتعلت منصات السوشيال ميديا مؤخراً بمقطع فيديو عمره 12 عاماً، حيث تم اقتطاعه من حوار تليفزيوني للنجم ماجد المهندس مع برنامج "كلمة فصل" عبر قناة "روتانا"، حيث ظهر عليه بعض التوتر عندما تلقى مكالمة هاتفية من ابنه الوحيد محمد.

وظهر التأثر الشديد على النجم ماجد المهندس حيث سالت دموعه، وبدأ في الحديث مع ابنه بالفرنسية، ثم قال الطفل فجأة بالعربية "اشتقت إليك"، ثم سأله بعفوية: "أين أنت؟"، ليرد الأب: "أنا في بيروت حبيبي.. انا بموت فيك وبحبك كتير وتوحشتك برشا"، ووعد ابنه بزيارته قريباً، ملمحاً إلى أنه لا يقابله كثيراً بسبب انشغاله بالسفر المستمر.

ماجد المهندس وابنه

وبينت تقارير صحفية أن محمد ابن ماجد المهندس يعيش في فرنسا مع والدته صاحبة الأصول التونسية، وأن الانفصال حدث بينهما بسبب سفره المتكرر وعدم قدرته على الاستقرار معها. 

ويدرس محمد نجل الفنان ماجد المهندس حالياً بالجامعة، غير أنه يفضل الابتعاد عن الأضواء وحياة السوشيال ميديا، ولهذا لا يتحدث عنه والده كثيراً عبر وسائل الإعلام.

وألمحت بعض التقارير إلى أن أغنية "حبك قتلني محمد" التي قدمها ماجد المهندس منذ سنوات، قد تزامن إطلاقها مع حصول طليقته على الحضانة الكاملة منفردة لابنهما الوحيد.

ماجد المهندس 2020

وقد أطلق النجم ماجد المهندس أوائل العام الجاري ألبومه الجديد "شهد الحروف" متضمناً 10 أغنيات، كما أطلق مؤخراً أغنية "مو ضروري" والتي وصلت معدلات مشاهداتها خلال 3 أسابيع من إطلاقها إلى ما يقرب من 18 مليون مشاهدة، وذلك عبر قناته على يوتيوب. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار