مكياج النجمات في جولدن جلوب 2020 بين الجرأة والنعومة: اختاري ما يناسبك

  • بواسطة: ندى الخولي الثلاثاء، 07 يناير 2020 الثلاثاء، 07 يناير 2020
مكياج النجمات في جولدن جلوب 2020 بين الجرأة والنعومة: اختاري ما يناسبك

لم تظهر لنا السجادة الحمراء في الجولدن جلوب 2020، أحدث صيحات موضة المكياج فحسب. بل جعلتنا نقدر مدى مهارة خبراء المكياج في الحصول على أكثر من لوك مسائي مختلف. 

وتستعين الفتيات أحيانًا إطلالاتهن عن طريق مفضلتهن من المشاهير، فتستعين كل واحدة أزيائها، تسريحة شعرها، ومكياجها من خلال ظهور الفنانات عبر الشاشات بالمهرجانات وحفلات التكريم، ومن خلال حفل توزيع الجوائز "جولدن جلوب" 2020 تعرفي على أحدث صيحات المكياج على طريقة المشاهير.

وكشف خبير مكياج جينيفر لوبيز سكوت بارنيس، طريقة تطبيق المكياج الخاص بها، الذي يمنح وجهها دائمًا جاذبية خاصة، حيث أنه يعتمد في ستايل مكياجها على الكونتور الذي يظهر ملامح وجهها بشكل أفضل، فيمكن الحصول على مكياج لوبيز بالكونتور، بجانب أنها اعتمدت على إظهار عينها بالرسم والرموش الطويلة.

واعتمدت هارلو على برز عيونها من خلال مكياج جذاب ومثير يمتاز بالمعقد بعض الشيء، فهو عبارة عن مكياج عيون سموكي إضافة إلى الجليتر على الجفن مع الكحل الأزرق القوي على خط الروش السفلية، تلك الطريقة التي يمكنك الاستعانة بها في سهراتك الخاصة.
أما زوي كرافيتز فاعتمدت في ظهورها على المكياج الناعم البسيط الذيي يمكنك الاستعانة به خلال يومك، وأكملت إطلالاتها بأحمر شفاه بطريقة الأومبريه المعروفة.

وظهرت فيوليتا كوميشان أثناء تواجدها بحفل الجولدن جلوب بإطلالة بمكياج وردي بجفون العين من فوق وأسفل، والذي يعد من أبرز صيحات الموضة، وطبقته لها خبيرة المكياج الشهيرة تشارلوت تيلبوري.

للحصول على لوك مسائي بمهارة خبراء مكياج أشهر فنانات العالم، يمكنك الاستعانة بمجموعة الصور لهؤلاء الفنانات الذين ظهروا بلوك مكياج في حفل جولدن جلوب 2020 مختلف ومميز بحسب نجمتك المفضلة.