غادة عبد الرازق تطل بدون مكياج وتواصل نشر صورها الرومانسية مع زوجها

مكياج النجمات في جولدن جلوب 2020 بين الجرأة والنعومة: اختاري ما يناسبك

مكياج بسيط وناعم: استلهمي إطلالة صباحية مشرقة من عائشة بن أحمد

  • الأحد، 05 يناير 2020 الأحد، 05 يناير 2020
مكياج بسيط وناعم: استلهمي إطلالة صباحية مشرقة من عائشة بن أحمد

غالبًا ما تطل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور بدون مكياج، أو بمكياج خفيف للغاية يظهر جمالها وتفاصيل وجهها الرقيق الناعم.

وسبق وأن علقت عائشة بن أحمد على ظهورها المتكرر بدون مكياج بقول: " الجمال الطبيعي أفضل من الجمال بسبب مستحضرات التجميل".

وفي تعليق آخر، وجهت عائشة نصيحة لمتابعيها من السيدات والفتيات بعد ظهورها بجمال يخطف الأنظار معتمدا على جمالها الطبيعي دون أي مستحضرات تجميل، وكتبت "المكياج القليل أفضل، وأنه من الأفضل دائما أن تدع جمالك الطبيعي يلمع. شكرا لكم".
وفي تصريح صحفي سابق، عن ظهورها حتى في الأعمال الدرامية بدون مكياج، قالت عائشة بن أحمد ""ظهور الممثل ببشرته الطبيعية يجعل تعبيرات وجهه أوضح، وبالتالي تكون هناك مصداقية أكبر، وهذا لا يعني أنني سأعترض لو فرض الدور عليّ وضع المكياج، سأنفذه طبعاً من دون تردد".

شاركت عائشة بمسلسل أبو جبل والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى 2019 والذى شاركها البطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومحمد دياب وإخراج أحمد صالح.

ومن جانب آخر، شاركت الفنانة عائشة بن أحمد فى بطولة فيلم" الفلوس" وشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن منهم، تامر حسني، خالد الصاوى، زينة، أحمد السقا، على ربيع، مي عز الدين، محمد سلام، ويزو، إخراج سعيد الماروق، تأليف محمد عبد المعطى، وتدور أحداث الفيلم" الفلوس" حول شخص يدعى سيف وهو نصاب محترف ثم يقابل البنت الثرية تدعى حلا وتقابل سلسلة من الأكاذيب والخداع مختلط بعلاقة من الحب والصداقة والحياة .

الألبوم التالي يجمع أجمل صور الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بدون مكياج، أو بمكياج بسيط يظهر جمالها، فشاهدي الصور واستلهمي منها إطلالات صباحية مشرقة للدوام والجامعة والخروج النهاري.