حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • مكياج محجبات أحمر على طريقة مدونات الموضة
    18 صورة

    مكياج محجبات أحمر على طريقة مدونات الموضة

    صيحات المكياج التي تتبعها مدونات الموضة المحجبات تثير جدلاً واسعاً بين النساء المحجبات، لذلك جمعنا في الألبوم عدة صور لمكياج محجبات أحمر على طريقة مدونات الموضة، وسنتعرف على طريقتان مختلفتان لتطبيق مكياج ستايل يليق بالمرأة المحجبة.

    شاهدي أيضاً: صور مكياج انستقرام للمحجبات

    طريقة عمل مكياج خفيف أحمر للمحجبات

    قومي بتوزيع كريم الأساس لتحصلي على التغطية المثالية، وتالياً ارسمي حواجبك. وزعي ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب، على نهاية العين ضعي القليل من ظلال العيون البني الداكن ووزعيه على كامل عظمة الحاجب، ثم ارسمي خط من الآيلاينر بدءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً بالخارجية. كلمسة نهائية لمكياج عينيكِ حددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، وكثفي رموشك بالماسكارا، وأخيراً طبقي الروج الأحمر.

    طريقة عمل مكياج أحمر قوي للمحجبات

    ضعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ثم قومي بتوزيع ظلال العيون البيج على الجفن المتحرك، ثم استخدمي ريشة ناعمة لتوزعي ظلال العيون النيود على زاوية العين الخارجية وامتداد عظمة الحاجب وتحت خط الرموش السفلية. حددي الجفن العلوي بخط عريض من الآيلاينر الأسود المطفي، ثم استخدمي قلم تحديد أبيض داخل العين، ووزعي القليل من ظلال العيون الفضي على زاوية العين الداخلية ليمنح عينيكِ بريق خاطف، بعدها اعتمدي الرموش الصناعية وضعي عليها القليل من الماسكارا حتى تثبت برموشك الطبيعية، وأخيراً حددي شفاهك بالروج الأحمر.

     

    تعليقات