ملابس سهلة لارتدائها في العمل هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
ملابس سهلة لارتدائها في العمل هذا الربيع
مقالات ذات صلة
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021

مع دخول الموسم الجديد، حان الوقت لبدء التفكير في تطور خزانة ملابس العمل الخاصة بكِ وكيف ستبدو بالضبط في عام 2021. 
هناك فرصة جيدة لأن تكون السترات والقطع المنفصلة الخاصة بكِ قد تحتل الصدارة على مدار الأشهر ومع مجموعات الملابس المريحة والأحذية سهلة الارتداء التي تتسلل إلى مجموعتك اليومية، من المهم إيجاد توازن، سواء كنتِ ذاهبة إلى المكتب أم لا.  
في المقابل، تقدم مجموعة الأناقة إلهاماً وافراً يستحق المزيد من الاستكشاف وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجاوز البدلات الواضحة والقمصان ذات الياقات، فكري في الكلاسيكيات الأساسية المصممة بتحديثات حديثة قبل شطبها تماماً. 

من الأمثلة البارزة على ذلك، أحذية لوفر المسطحة هي بديل رائع للأنماط الجلدية التقليدية التي تعيش بالفعل في خزانتك وفي الوقت نفسه، يعد اختيار طبقات من مواد امتصاص الماء بطريقة رائعة للتغلب على الطقس غير المتوقع.

إذا لم تكون السرعة التقليدية هي أسلوبك، فإن الملابس السهلة تتكون من عدة قطع (فكري في البدلات أو الفساتين أو المجموعات المحبوكة المتطابقة تماماً) هي السبيل للذهاب.

نصيحة لكِ: ستبشر الأنماط ذات خطوط العنق بشكل جيد وبشكل خاص أثناء مؤتمرات Zoom.

استمري في التمرير للحصول على تقرير موجز عن الملابس المناسبة للعمل من أفكار أسلوب الشارع المفضلة لدينا والتي تستحق إعادة ابتكارها لفصل الربيع.

اضيفي ألوان الباستيل الأنيقة إللى إطلالتك

اضيفي ألوان الباستيل الأنيقة إللى إطلالتك

احتضني اتجاهات اللون الأخضر النعناعي والأرجواني لفصل الربيع مع فستان من الساتان بأكمام طويلة أنيق وسهلة التنسيق مع سترة بليزر، هل تخططين للسفر؟ ما عليك الآن سوى إضافة زوج من الأحذية الرياضية بلون تكميلي للجمع بين الإطلالة.

جربي التنورة الجينز الأنيقة

جربي التنورة الجينز الأنيقة

إذا كنتِ تريدين الابتعاد عن ارتداء الجينز في المكتب، فإن التنورة الجينز بتصميم بنسل سكيرت الداكنة هي السبيل للذهاب، بصرف النظر عن المظهر الرائع مع البلوزات وقمصان العمل، فهو يسمح لمظهرك بالانتقال من العمل في المكتب إلى التنزه للعشاء بسهولة.

ارتدي الأحذية الشتوية المريحة

ارتدي الأحذية الشتوية المريحة

استبدلي الحذاء العسكري الكلاسيكي بالأنواع الجلدية العصرية (ولكن العملية تماماً) التي لا يمكن لمجموعة الأناقة الحصول عليها بشكل كافي، سواء كنتِ ترتدين بدلات متناسقة منفصلة أو فستان ربيعي، ستصبح إطلالتك جديدة ومميزة.

أزياء مريحة وأنيقة

أزياء مريحة وأنيقة

بالنسبة لأولئك الذين سيظلون يعملون من المنزل مع حلول الربيع، فكري في الاستثمار في سترة خفيفة الوزن بنسب مبالغ فيها، سيمنح حتى ملابس النوم المفضلة لديكِ إحساساً بالارتياح والأناقة.

ملابس محبوكة

ملابس محبوكة

بدّلي لعبة ملابس الاسترخاء الخاصة بكِ مع الملابس السهلة المحبوكة المرتفعة التي تتجاوز الفساتين والأحذية الفخمة، تضفي تنورة ميدي نفس الإحساس اللامع التي تحصلين عليها من أنماط أزياء العمل للمكتب.

إطلالة مريحة عملية

إطلالة مريحة عملية

في الحالات التي يكون فيها التنقل ضرورياً، تكون السترة المبطنة الخفيفة بما يكفي لحمايتك من برد الصباح، بالإضافة إلى ذلك، عند وضعها فوق قميص أو بلوزة مع بنطلون من الكتان، فإنها تتضاعف لتصبح سترة أساسية.

ملابس من الجلد الملون 

فستان جلدي 

تفاخري بالفساتين والبدلات المصنوعة من مواد فاخرة للحصول على مجموعة موثوقة من الإطلالات ذات المظر الموحد، إنها مثالية للصباح البطيء عندما يبدو تجميع المظهر الكامل غير ممكن.

اضيفي التيشيرت العملي مع القطع الأنيقة

اضيفي التيشيرت العملي مع القطع الأنيقة

هل تبحثين عن طريقة لارتداء التيشيرت الضخم المفضل لديكِ للعمل هذا الربيع؟ اختاري قطع لونية رائجة وادخليها في التنورة الساطعة عالية الخصر مع اكسسوارات ملونة بسيطة.

ملابس أساسية لإطلالة مريحة مناسبة للعمل

ملابس أساسية لإطلالة مريحة مناسبة للعمل

لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء سراويل مستقيمة وقميص أبيض كلاسيك للمكتب، امنحي أدوات عملك الكلاسيكية تحديثاً لعام 2021 مع الصندل رياضي الذي من المقرر أن يكون في كل مكان هذا الموسم.