ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Siriano لخريف 2021
مجموعة Act N.1 لخريف 2021
مجموعة Tod’s لخريف 2021

في هذه المرحلة، ربما تكوني قد أدركتي أن الجميع يحب الحصول على مجموعة رائعة من أساسيات خزانة الملابس، من القمصان ذات الياقة العالية إلى القمصان ذات الأزرار كبيرة الحجم، لا يوجد نقص في الأساسيات الرائعة مباشرة من المجموعات الموجودة لفصل الربيع.  

ولكن هناك شيء آخر رأيناه يظهر في مشهد الموضة دائماً ما تكون ملابس من الجينز.

نعم، لقد ظهر الجينز في كل مكان مؤخراً وكنا نقوم بتدوين ملاحظات حول طرق رائعة لتنسيقه، سواء كنتِ ترتدين واحدة مع تنورة ميدي أو بنطلون رياضي أو بنطلون مفصل، فهناك طرق رائعة لا حصر لها لارتدائها.

أو، يمكنك دائماً الذهاب إلى مظهر الجينز الكامل في رأينا، هو التوازن المثالي بين المظهر غير الرسمي والرائع ولكن هناك المزيد من الإلهام حول كيفية تحقيق ذلك.  

فيما يلي طرق أنيقة لارتداء ملابس من الجينز، مباشرة من مجموعة الأزياء.

إطلالة كاملة من الجينز

إطلالة كاملة من الجينز
نحن حقاً لا نتعب أبداً من إطلالات الجينز بالكامل، لكننا دائماً نحب أن نرى إطلالات جديدة منها، هنا، نعتقد أن الجزء العلوي المدسوس في الجينز المتسع قليلاً هو الزي المثالي الأنيق (لكن غير الرسمي).

تنورة من الجينز 

تنورة من الجينز 
لقد كنا نراقب التنانير متوسطة الطول من الجينز منذ بضع سنوات حتى الآن، لكننا لم نتمكن أبداً من معرفة كيفية ارتدائها، هذا الزي الذي يقترن بالتنورة الطويلة مع كنزة ومعطف من الجلد وأحذية تصل إلى الركبة هو بالتأكيد واحد نريد نسخه على الفور.

طبقات من الأزياء مع الجينز 

طبقات من الأزياء مع الجينز 

ما الذي يجعل هذا الزي يعمل حقاً؟ البلوزة البيضاء والقميص ذو الياقات من طبقات أسفل الجينز، اضيفي زوجاً من الأحذية الأنيقة وهي ببساطة خالية من العيوب.

بنطلون جينز فضفاض 

طبقات من الأزياء مع الجينز يعود الجينز الفضفاض المستوحى من التسعينات من القرن الماضي بشكل كبير، لذلك من الطبيعي أن نرى زياً من الجينز مُصمماً معه مع حقيبة يد كلاسيكية. 

قميص جينز واسع

قميص جينز واسع

إذا كان هناك نمط واحد التقطناه بشكل عام هذه الأيام، فهو الحركة لإضافة قطع كبيرة إلى خزانة ملابسك، في بعض الأحيان، قد يكون من الصعب سحب التصميمات الفضفاضة ولكن الأمر كله يتعلق بموازنة النسب.

أحذية البوت الملونة

أحذية البوت الملونة

الأحذية الملونة التي تصل إلى الركبة هي الطريقة السهلة لجعل مظهرك يبدو أكثر لمعاناً وتطوراً مثال على ذلك؟ هذه الأطلالة المذهلة. 

قميص جينز مع بنطلون البدلة 

قميص جينز مع بنطلون البدلة 
من المتوقع أن تكون السراويل المترهلة والمصممة خصيصاً من أكبر صيحات الموضة لهذا العام، إليكِ الطريقة المثالية لتنسيقها. 

جاكيت جينز مع Sweatpants

جاكيت جينز مع Sweatpants

إذا كنتِ لا تزالي تعيشين في البنطلون الرياضي، فإليكِ طريقة رائعة لجعلها تشعرك بالانتعاش، اضيفي زوجاً من الأحذية عالية الكعب وستحصلين على زي أنيق لكل الأوقات. 

إطلالة كاملة من الجينز مع البنطلون الواسع 

إطلالة كاملة من الجينز مع البنطلون الواسع 

نعم إطلالة رائعة أخرى على الملابس من الجينز بالكامل، هنا، طريقة رائعة أخرى لتنسيق تصميم واسع من الجينز. 

بنطلون جينز مع أحذية لوفرز

بنطلون جينز مع أحذية لوفرز

أحذية لوفر هي صيحة الأحذية المريحة المتطورة التي يمتلكها كل شخص يحب الأزياء في خزانة ملابسه، لذا من الذي لا يريد المزيد من الإلهام لكيفية تصميمه؟