ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال في "رامز عقله طار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال في "رامز عقله طار"
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

استضاف الفنان رامز جلال، خلال حلقة الليلة من برنامج "رامز عقله طار"، الفنانة دينا الشربيني، نجمة الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الشهير.

ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال

- ارتدت دينا الشربيني، تي شيرت من اللون الأبيض، وهو نفس اللون الذي ارتدته خلال الحلقة الـ23، من مقلب "رامز بيلعب بالنار" الذي عُرض عام 2016.

- رفضت دينا الشربيني، استكمال اللعب أثناء تواجدها في مدينة الألعاب Buzz Land التي يجري تصوير المقلب بها

- انسحبت دينا الشربيني من مقلب الرمي بالسهام، بعدما أصابها رامز جلال بسهم في قدمها، قررت على إثره التوقف وعدم متابعة اللعبة.

- لم تلعب دينا الشربيني لعبة ركوب الثور الإلكتروني التي يلعبها الضيوف.

- سحبت دينا الشربيني ورقة رامز جلال مبكرا بعكس ما اعتدنا خلال الحلقات السابقة أن يتم سحب ورقته بالترتيب الأخير لضيوف اللعبة.

- غنى رامز جلال لدينا الشربيني عددًا من أغاني الفنان عمرو دياب، حث رحب بها قائلا: " "معانا النهاردة نجمة رمز للكفاح عنوان للنضال أيقونة للمثابرة، مشوارها مليان بالانتصارات والانكسارات، معانا النهاردة اللي عدى عدى، نجمة أماكن السهر، وبرج حوت الفن، دينا الشربيني".

- وكانت مقدمة رامز تتضمن 3 أغاني لعمرو دياب هي "يتعلموا وأجمل عيون وأماكن السهر"، وهي الأغاني التي غناها عمرو دياب خصيصًا لدينا الشربيني.

- نصح رامز جلال دينا الشربيني خلال الحلقة بأن تزيد من وزنها، ولكنها أكدت له أنها سعيدة بفقدانها الوزن وأرجعت السبب للعب الرياضة وممارستها.

- وجه رامز جلال سؤالا لدينا الشربيني، قائلا "من تتمنين أن يصبح مكانك في هذا المقلب"؟، لتؤكد قاطعة أنها لا تتمنى ان يمر أي شخص بهذا المقلب ما عدا رامز جلال نفسه.

- دينا الشربيني هي الفنانة الوحيدة حتى هذه الحلقة والتي لم تتلفظ بأي لفظ خارج يتم قطعه من قِبل القناة.

- أصرت دينا الشربيني على إلقاء رامز جلال في حمام السباحة بعد اكتشاف هويته، غير أنها لم تستطع فأمسكت به وأوقعته معها.

- أبدت دينا الشربيني إعجابها بلون شعر رامز جلال لأنه يليق به.

- كشفت دينا الشربيني عن انتمائها الرياضي وأنها تشجع النادي الأهلي.

مواعيد عرض برنامج "رامز عقله طار"

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

يظل موعد برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة MBC ثابتًا بعد سنوات من ارتباطه بذلك الموعد، حيث صورت أحدث المقلب داخل مدينة ملاهٍ في المملكة العربية السعودية.

وكانت "mbc مصر" طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

قائمة ضحايا رامز جلال في "رامز عقله طار"

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز عقله طار"، كل من هؤلاء النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وآخرين.

تعليق رامز جلال على تصدر برنامجه تريند اليوتيوب

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات يوتيوب، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر إنستجرام: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

فكرة "رامز عقله طار"

وتدور حبكة المقلب، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

مسيرة رامز جلال في تقديم برامج المقالب

وبرنامج "رامز عقله طار" 2021 هو العاشر في مسيرة رامز جلال في برامج المقالب، الذي بدأ تقديمه للمرة الأولى في عام 2011 بعنوان "رامز قلب الأسد"، ومنذ ذلك الوقت أصبح برنامج رامز جلال وجبة أساسية على الشاشة الرمضانية، حيث قدم بعد ذلك "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ أمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"،"رامز مجنون رسمي".