ملكة كابلي تثير الجدل بإطلالة جريئة ومي العيدان تنتقدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
ملكة كابلي تثير الجدل بإطلالة جريئة ومي العيدان تنتقدها
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تثير الجدل بظهورها بدون فلتر مجدداً
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
أمل العوضي تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت خبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة جريئة باللون الأحمر.

ملكة كابلي تثير الجدل بإطلالتها

وظهرت ملكة كابلي ترتدي فستاناً ضيقاً من اللون الأحمر كشف عن كتفها الأيسر وأبرز منحنيات جسدها.

وانتقد الجمهور تغير إطلالات ملكة كابلي خاصة بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم في يناير الماضي بسبب الخلافات بينهما والتي كشف عنها أحمد السالم وعدم اهتمامها بالمنزل بحسب قوله.

واعتبر الجمهور أن ملابس ملكة كابلي أصبحت أكثر جرأة خلال الفترة الأخيرة خاصة الصورة الأخيرة والتي أظهر الفستان فيها جزءاً من كتفها.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان بما يتوافق مع انتقادات الجمهور لإطلالة ملكة كابلي الجديدة، حيث أعادت نشر صورتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت عبيها : "ملكة كابلي نيوووو.. مو جنه زودتها باللبس.. وين أيام أحمد السالم". في إشارة إلى تغيير طريقة ملابسها.

ملكة كابلي تثير الجدل بإطلالة جريئة ومي العيدان تنتقدها

وكانت ملكة كابلي قد ردت من فترة على تعليقات بعض المتابعين وعدم تغييرها في طريقتها بالمكياج وشعرها مشيرة إلى أنها تفضل عدم الانجراف وراء الموضة والتغييرات المنتشرة بين الفاشينيستات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت ملكة كابلي أنها لا تحب التغيير في شكلها، وأنه منذ بداية تعرف الجمهور عليها من حوالي 4 سنوات عرفوها بشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

طلاق ملكة كابلي

وربطت الكثير من التعليقات بين طلاق ملكة كابلي وتغيير إطلالتها خاصة بعد أن نشر أحمد السالم وثيقة الطلاق الرسمية التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع بخاصة وأن تعليقه الوحيد كان بطلب العوض من الله سبحانه وتعالى

وأوضح أنه يعتقد أن الزوجة يجب أن تكون أحن شخص على الرجل لأن هذا دورها وأضاف أنه ملكة لم تطلب منه الطلاق بل هو من اتخذ هذا القرار حيث قال: أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني وارمسي، تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص.

أحمد السالم أكد أيضاً أن ملكة كان يمكنها اللجوء إلى الخلع إذا أقدم هو على خيانتها لكنه طلقها في لحظة خروجه من المنزل.