ملوك وأمراء شغلوا وظائف أقل من عادية: عمل كيت ميدلتون غير متوقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس 2020
ملوك وأمراء شغلوا وظائف أقل من عادية: عمل كيت ميدلتون غير متوقع
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ
الأميرات في المنزل: أفراد العائلات المالكة بعد أن تخلوا عن حياة الترف

لا يعيش أفراد العائلات المالكة حياة مترفة طوال الوقت فهم يعملون تماماً مثل باقي أفراد الشعب ولديهم رواتب والتزامات بخاصة إذا زاد ترتيب العرش وابتعدوا عن الوصول للتاج، تعرفوا على وظائف عادية شغلها أفراد العائلات المالكة حول العالم.


الأمير ويليام وكاثرين دوقة كامبريدج

يُعد الأمير ويليام Prince William أحد أعضاء العائلة المالكة الإنجليزية القلائل الذين نالوا تعليم جامعي لذلك هو يحظى بمكانة مميزة حيث عمل لفترة قصيرة كطيار لطائرة هليكوبتر ثم تولى منصب في الأعمال الخيرية الخاصة بالقصر الملكي.

إلا أن زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج لم تكن حياتها بنفس السهولة حيث عملت لفترة بعد التخرج كمساعدة في أحد محال بيع الإكسسوار ثم عملت مع شقيقتها في شركة لصناعة الكعك وذلك قبل أن تصبح من المشاهير بعد زواجها من الأمير ويليام.


الأمير هاري

الأمير هاري وبعد تخرجه من الجامعة هو الآخر التحق بالجيش البريطاني ووصل إلى رتبة ملازم ثم إلى رتبة نقيب داخل الجيش حتى أنه شارك في حرب أفغانستان، إلا أن الأمور تغيرت تماماً بعد زواجه من الممثلة ميغان ماركل والتي انتسبت إلى العائلة المالكة حتى أعلن الأمير هاري وزوجته التخلي عن الألقاب والمناصب الملكية الخاصة بهما.


وظائف الملوك حول العالم

قد يعتقد البعض أن العمل في وظائف عادية أمر قاصر على الأمراء فحسب إلا أن بعض الملوك أيضاً شغلوا وظائف عادية جداً من بينهم الملك ويليم ألكسندر ملك هولندا الذي عمل طيار جوي ويعتز بعمله للغاية حتى أنه لم يتخلى عن وظيفته بعد اعتلاء العرش.
كذلك بالنسبة لملك رواندا الملك إيمانويل بوشاييا الذي عمل لفترة طويلة كرئيس الأمن كما عمل في أحد الوظائف الصغيرة في شركة بيبسي في أوغندا.
تعرفوا من خلال هذا الألبوم على ملوك وأمراء شغلوا وظائف عادية جداً

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا