Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020

أزياء المحجبات: استعدي للعيد ونسقي ملابسك من أزياء المشاهير

ملون أو جينز، نوعي في عيد الأضحى بشكل مميز من ستايل مشاهير الأنستجرام

أختاري مابين الاستايلات المختلفة من أزياء مشاهير الأنستجرام العرب

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 08 أغسطس 2019 الخميس، 08 أغسطس 2019
ملون أو جينز، نوعي في عيد الأضحى بشكل مميز من ستايل مشاهير الأنستجرام

العيد والصيف معاً!، يبدوا أنه مزيج رائع لنا جميعاً لأننا نستطيع أن نحتفل بعيد الاضحى وأجواء الصيف والأستمتاع بالأجازة كما نريد، لكن الأفضل من كل هذا هو البدأ في تجهيزات أزياء العيد وملابس الصيف.

ولأن بعضنا يفضل الألوان الزاهية والبعض الأخر يفضل الجينز، آتينا لكِ بمجموعة متنوعة ومميزة من أزياء مشاهير الأنستجرام العرب التي من خلالها نعطي لكِ أفكار رائعة من الأزياء الملونة وقطع الجينز المختلفة.

حجابك بألوان الصيف

استغلي أجواء الصيف وأرتدي الأزياء الملونة كما فعلت مريم محمد أو مرمر حيث أختارت الالوان الزاهية من الأزرق والبرتقالي المكون من قطعتين من الشيفون، كما و ارتدت اللون البيض المناسب للصيف بطريقتين مختلفتين. 

البدلة الملونة بقصات مميزة

ليست بالضرورة ارتداء بدلة كاملة ملونة، فيمكنك أختيار سترة كلاسيكية بشكل مميز باللون الوردي مع تنورة سوداء مثل مريم محمد والذي سيكون مناسباً لحجابك، أو باللون التركواز مع جينز مثل العنود بدر الملقبة بفوزازا، أو حتى ارتداء البدلة مثل الفستان كما فعلت رانيا فواز.

الجينز 
لا يوجد طريقة معينة لأرتداء الجينز، فيمكنك اختيار الجينز بشكل الفستان مثل علا فرحات، أو بنطال وجاكيت لمظهر كاجول مثل أية فيصل، أو جينز بلون مختلف كما فعلت هالة ، أما إذا كنتِ تبحثين عن القليل من التميز، ننصحك أن تلقي نظهر على أزياء رانيا فواز.

 

فستان بسيط ملون

لا يوجد أفضل من الفستان في العيد، فهى مناسبة للصيف، ومميزة للعيد، وارتدائها سهل، تستطيعين أن تختارين من ستايل دكتور خلود بفستان بسيط باللون التركواز، أو مثل تمارا بهذا الفستان المميز باللون الوردي الفاتح، أو على طريقة حنين الصيفي بفستان باللون الأسود مع طباعة باللون الذهبي والبرتقالي.

أضيفي المنيون

الكثير منا يخاف من اللون النيون، لكن في الحقيقة ستكونين مميزة وبشكل رائع، فمُنذ إطلاق هذا اللون، أصبح متواجد في جميع المواسم بألوانة المختلفة خصوصاً اللون الأخضر، يمكنك أرتداء اللون النيون بقطعة واحدة من القميص الكلاسيك مثل ديما السعيد حيث أرتدت قطعة رائعة من النيون الشفاف مع طقم كامل باللون الأسود أبرز لون النيون الذي  ترتدية مع حقيبة بنفس اللون، أو بشكل رياضي مثل أية المصري، أما إذا كنتِ تخططين للفت الأنظار، أستوحي مظهرك من أليس عبد العزيز حيث أرتدت طقم صيفي  كامل من النيون مكون من توب بالون النيون الأخضر وبنطال باللون الأصفر.

التنورة هى كل شيء

لماذا التنورة تعتبر المفضلة لدى الجميع؟ في الحقيقة لعددة أسباب، أهمها إنها تناسب جميع الأذواق حيث تستطيعين أن ترتديها بأكثر من ستايل وبقطع مختلفة سواء مع تيشرت رياضي أو قميص كلاسيك أو بلوزة رقيقة، كما وإنها تناسب جميع أشكال الجسم المختلفة، ارتدي التنورة مثل دكتور خلود بشكل كلاسيك باللون الأصفر مع قميص باللون الأبيض  أو بشكل رياضي بتنورة باللون السماوي بكسرات مثل أية الفيصل أو أن تنوعي في شكل الطباعات مثل حنين الصيفي. 

 

 

 

أضيفي القطع الملونة

حتي إذا كانت ملابسك غير ملونة فيمكنك إضافة بعض الاماسات الملونة إليها مثل دينا السعيد حيث أضافت حزام باللون الوردي الامع مع حذاء بنفس اللون الذي أضاف مظهر مميز ورائع لملابسها، أو بلون أخر كاجول مكون من تيشرت بطباعات ملونة وحذاء صيفي بألوان زاهية .