ممكن.. أحدث أعمال بلقيس فتحي في عيد الفطر بالتعاون مع سيف نبيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
ممكن.. أحدث أعمال بلقيس فتحي في عيد الفطر بالتعاون مع سيف نبيل

أعلنت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، عن أحدث أعمالها الفنية المقرر أن يعرض في عيد الفطر المبارك، بالعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل.

ونشرت الفنانة بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو قصير لعملها الفني المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، مصحوبًا بتعليق: "كل عام وانتم بالف خير انتظروني اول ايام عيد الفطر المبارك في عمل جديد يجمعني بالنجم سيف نبيل بعنوان (ممكن) 😘".

الفنان سيف نبيل مغني وملحن عراقي، بدأ مسيرته الفنية في عام 2011 داخل سوريا عندما أصدر أول أغنية له بعنوان "هاي السنة" قدم بعدها العديد من الأغنيات المنفردة، شاركت في العديد من المهرجانات العربية أبرزها مهرجان جرش عام 2018. ومهرجان قلعة دمشق عام 2019. وفي مطلع عام 2019 تم تكريمه كسفير للنوايا الحسنة، من المنظمة العالمية لحقوق الإنسان. في يناير 2021 شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب عراق أيدول على شاشة إم بي سي العراق.

هذا على الصعيد الفني، تواصل بلقيس فتحي تألقها وتقدم أعمالها الفنية المتميزة. أما على الصعيد الشخصي فلا يزال مضطربًا.

بعد أقل من 24 ساعة من إعلان الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف؛ فاجأت جمهورها برسالة غير مباشرة.

ونشرت بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور لها، مصحوبة بتعليق "والذي سيكسر لنا غصنًا..سنقتلع شجرته"، ما جعل المتابعون يتعاطفون معها، ويواسونها بتعليقات دعم وتشجيع.

وأعلنت الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.
وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستقرام" تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار