بعد حكم قضائي جديد: أحمد الفيشاوي يهاجم طليقته وينشر تفاصيل جديدة

إطلالات أنيقة للنجمات في العيد...غادة عادل ودينا الشربيني الأجرأ

منافسة بالأحمر بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي...جمالهما خطف القلوب

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
منافسة بالأحمر بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي...جمالهما خطف القلوب

خطفت الفنانة هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي الأنظار بجمالهما، في مجموعة صور جمعت بينهما على حساباتهما على انستقرام ارتديا فيها أزياء باللون الأحمر.


هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي

ظهرت هنا الزاهد مع دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي في مجموعة من الصور جمعت بينهما، أطلتا فيها بأزياء من اللون الأحمر حيث ارتدت الفنانة الشابة تيشيرت أحمر بينما اختارت الأخرى فستاناً صيفياً بتصميم Off Shoulder.


هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي
وعلقت هنا الزاهد على صورها مع زوجة كريم فهمي قائلة: "في حب اللون الأحمر"، في إشارة منها لإطلالتيهما اللافتة التي دفعت الكثيرين للتغزل بجمالهما.


هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي تتألقان باللون الأحمر
ومزح كريم فهمي مع زوجته وزوجة شقيقه هنا الزاهد بتعليقه قائلاً: "وأنا بقول الأهلي بيكسب ليه" مع وضعه "إيموجي" قلوب حب تعبيراً عن محبته لهما.


زوجة كريم فهمي
هنا الزاهد تتلقى هدية مميزة

من ناحية أخرى، حرصت هنا الزاهد على شكر محبيها الذين كتبوا ولحنوا أغنية لها تعبيراً عن حبهم، ونشرت عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام شكرها الخاص لكل من شارك في الأغنية بذكر كل الأسماء، مع عرضها لفيديو أثناء غنائهم مدمج مع صور شخصية لهم.

وقالت هنا الزاهد في شكرها لمحبيها الذين فاجئوها بهذه الهدية: "في الاستوريز دى أنا عايزه أشكر الفانز اللى بجد بجد بعتبرهم زى أهلى وعاملينلى مفاجأة وعملولى أغنية من تأليفهم واتبسط أوى لما سمعتها.. أنا عارفه إن صوتكو مش أحلى حاجة بس كفاية إن أنتوا مسكتوا ورقة وقلم وقعدتوا تكتبولى أغنية عشان تبسطونى وبسطونى أوى أوى أوى .. عايزه أشكر مريم وميرو وهنا وميسم وسلمى ومريان وملك وهنا وشهد وروان وكنزى ونوران".


هنا الزاهد

وأضافت هنا الزاهد: "بجد مش عارفة أقولكوا إيه بسطونى جدًا وأنا هورى الناس بقى اللى انتوا عملتوه عشانى.. طبعًا مش أحلى الأصوات بس بالنسبة لى أحلى الأصوات كفاية تعبكو معايا".

أعمال هنا الزاهد

وعلى صعيد العمل، انتهت هنا الزاهد من تصوير فيلم "الغسالة" الذي يشاركها في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم النجم محمود حميدة والفنان الفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة وغيرهم، ومن المنتظر أن يعرض قريباً في السينمات.