منافسة بين منة شلبي ودرة لجمال أزيائهما.. من تفوقت بإطلالة السهرات؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 16 يناير 2020
منافسة بين منة شلبي ودرة لجمال أزيائهما
مقالات ذات صلة
صور منة شلبي تتفوق على شيرين عبد الوهاب بإطلالة ناعمة بفستانها الأحمر
صورة الفنانات يحاربن حر الصيف بالقصير ومنة شلبي الأجرأ
إطلالة صادمة بدون مكياج لمنة شلبي في أحدث ظهور لها

وضعت أزياء منة شلبي ودرة كلتي النجمتين في منافسة مباشرة من خلال مدونات الموضة ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أطلت كل واحدة بإطلالة مميزة للسهرات في حدث مختلف ولكن بتوقيت متزامن.

فقد تألقت النجمة التونسية درة زروق في عرض أزياء المصمم مهند كوجاك التي كانت النجمة الرئيسية له، بفستان سهرة رائع من الشيفون الأسود المطرز بالزهور والمزين بذيل خلفي متصل وممتد ليزيد إطلالتها جاذبية وتبدو كواحدة من الشخصيات الأسطورية في قصص الخيال وحكايات عالم ديزني.

أما الفنانة المصرية منة شلبي فقد حضرت في نفس التوقيت حدث "شاهد" في دبي، حيث تألقت بجمبسوت من قطعتين، جاء الجزء السفلي في شكل بنطلون محدد للجسم، أما الجزء العلوي فجاء عاري الكتفين ومطرزاً بزهور بارزة بدرجات الوردي والأزرق، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مع مكياج ناعم وشعر مموج منسدل باللون الذهبي المعدني الفاتح.

ويرى البعض أن إطلالة النجمة التونسية هي الأجمل كونها ترتدي فستان سهرة فخماً يجعلها تبدو كالأميرات، بينما يفضل آخرون إطلالة منة شلبي المليئة بالحيوية والأنوثة والتي تناسب تماماً أجواء السهرات والحفلات المسائية وتعطي انطباعاً إيجابياً بالمرح بألوانها الملفتة.

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه وقرري بنفسك من الأجمل من بينهما!