طريقة عمل مكياج أحمر وفضي بالخطوات

أقنعة طبيعية لبشرة نضرة قبل الفالنتاين

مناكير عيد الحب 2018: رسومات وألوان تناسب ذوقك

  • الأحد، 04 فبراير 2018 الأحد، 04 فبراير 2018
مناكير عيد الحب 2018: رسومات وألوان تناسب ذوقك
يحفل عيد الحب بكثير من المظاهر الجمالية المصاحبة له، من ملابس ومكياج وتسريحات شعر، ولعل المناكير على رأس هذه الموضات أيضاً، ما يجعل من المهم متابعة الرسومات الخاصة بهذه المناسبة.
 
استمتعي بكثير من صيحات مناكير 2018 الخاصة بعيد الحب؛ إذ ستجدين منها الكثير والمميز بدرجات لونية جميلة تليق بالمناسبة مثل الوردي والأحمر والذهبي والفضي وما إلى ذلك من تنويعات لونية.
شاهدي هنا: صيحات رسومات مناكير أحمر للفالنتاين ستتمنين تجربتها

إليكِ بعض رسمات وألوان مناكير عيد الحب 2018: 

مناكير برسومات القلوب لعيد الحب

لعل الرسمة الأمثل لعيد الحب هي رسمات القلوب. بوسعكِ أن تجعليها بألوان مختلفة سواءً فضية أو ذهبية أو وردية، على أرضية الأظافر نفسها أو على أرضية سادة حمراء أو وردية أو بيج. لديكِ طرق عدة لرسم هذه القلوب، وبوسعكِ أيضاً تركيب الأظافر الاصطناعية أو أظافر الأكريلك لهذا الغرض، والتي تتوفر بنقوشات عدة على رأسها نقوشات قلوب الحب التي أكثر ما تليق بمناسبة الفالنتاين.

احرصي على تقليم أظافركِ وتهذيبها وتغذيتها قبيل حلول هذا العيد، واستشيري خبيرة التجميل حول الرسمة الأمثل لأظافركِ بهذه المناسبة. واستشيريها حول أفضلية تركيب أظافر اصطناعية أو أكريلك أو الرسم على أظافركِ مباشرة، إن كانت صحتها تحتمل، وهو ما يرتهن في المقام الرئيس بمدى عنايتكِ بها. 

رسومات مناكير من وحي عيد الحب

رسومات عدة تليق بعيد الحب منها القلوب بشكل أساسي، كما أن هنالك تقليعات أخرى كثيرة بالوسع الاختيار من بينها منها الخطوط العرضية أو الطولية أو النقاط أو حتى اختيار النقوشات الشرقية أو تلك التي تتخذ شكل الورود. المهم هو أن تعبري عن عيد الحب من خلال اللون أيضاً. امزجي بين اللون الأحمر وبين الألوان الأخرى سواءً كانت الوردية أو البيضاء أو السوداء أو الكحلي، أو الذهبي والفضي.

احرصي على صحة أظافركِ قبل أن يحلّ موسم عيد الحب من خلال تغذيتها بالليمون لتفتيح لونها وزيت الزيتون لترطيبها وتقويتها، ومن ثم اختاري الرسمة التي تريدينها للأظافر، قبل أن تهمي باختيار رسمة المناكير. تأكدي من وضع طبقة أساس قبل وضع طلاء الأظافر؛ لتضمني مزيداً من الحماية، ومن ثم ضعي طبقة من المثبت اللامع فوق الأظافر بمجرد الانتهاء من تلوينها ونقشها.